موديلات عبايات كاجوال شبابية باللون الرمادي الكلاسيكي 2022!

 

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

لايغيب اللون الرمادي عن عالم الموضة والأناقة، ويعدّ من الألوان الأساسية من بعد الأسود، ودائماً ماتتفنّن دور أزياء العبايات بأجمل التصاميم، بمختلف درجات اللون الرمادي والملائم لمختلف الفصول والمناسبات الكاجوال والرسميّة.

تعدّ تصاميم وموديلات عبايات كاجوال من الأزياء المفضّلة للشابات اللواتي تفضّلن إطلالات العبايات أو المشاوير النهارية بأسلوب راقي وبألوان كلاسيكية بعيداً عن الأسود التقليدي والأساسي في تصاميم معظم العبايات، كما تفضّله السيّدات صاحبات الذوق الأنيق بألوان هادئة وبسيطة.

في المجموعة الغنيّة التي انتقيناها لك من موديلات عبايات كاجوال باللون الرمادي، ستجدين حتماً مايناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

موديلات عبايات كاجوال بمختلف درجات اللون الرمادي!

لستايل كاجوال ببساطة ورقي، اخترنا لك عباية باللون الرمادي بالدرجة الفاتحة من تصميم دار عبايات Asmalmarri، بقصّة المعطف بأسلوب مسترخي مع لمسة مميّزة بالإطار الرفيع باللون الأسود على مدار التصميم.

1

 

اللون الرمادي الداكن اخترته بتصميم عباية كاجوال بستايل شبابي وجذاب من عبايات MKA Design، بالقصّة العريضة نسبياً والمنسدلة بأناقة، مع تطريزات بشكل الخطوط الرفيعة بدرجات اللون الأزرق المتناغمة.

2

 

لمن تفضّل الأسلوب الأنثوي والمرهف ، اخترنا لك تصميم أنيق من عبايات Shamla Abayas، من قماش الشيفون الجذاب باللون الرمادي المائل إلى الأزرق وبقصّة الدرابيه المسترخية برقي ونعومة.

3

 

تألقي بأسلوب عصري ومميّز بالعباية الأنيقة والفريدة من تصميم عبايات Wafa Collection، باللون الرمادي الفاتح وبقصّة متقنة وبسيطة، مع الجيوب الأماميّة الكبيرة، والزخرفات الدائرية والتي زيّنت كامل التصميم بأسلوب فنّي جميل.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات كاجوال بمختلف تصاميم اللون الرمادي الراقي والأنيق.