طرق تنسيق الجينز للمحجبات بأسلوب اطلالات سمر شاكر!

 

جميع الصور من انستغرام summer.shaker@

 

تتميّز البلوغر المحجبّة سمر شاكر بأسلوبها الراقي وإطلالاتها وأزيائها والتي يطغى عليها طابع الأناقة ولمسات البساطة. حتى عند اعتمادها لأحدث صيحات الموضة، دائماً ما تتقن سمر الستايل الشبابي الراقي بلمسات عصريّة بدون مبالغة أو بهرجة.

تعدّ سراويل الجينز بقصّاتها المختلفة من التصاميم المفضّلة لسمر، والتي تألقت فيها بالعديد من الإطلالات وبأكثر من ستايل، منها بالأسلوب الكاجوال والمريح مع الأحذية الرياضية، ومنها بإطلالات أنيقة مع سترات البليزر والكعب العالي.

لتستوحي أسلوب تنسيق الجينز بستايل جذاب للشابات والسيّدات المحجبات، اخترنا لك أبرز اطلالات سمر شاكر بأسلوب شبابي وعصري أنيق.

 

اطلالات سمر شاكر بمختلف تصاميم الجينز!

الجينز باللون الأسود وقصّة الأرجل العريضة بأسلوب شبابي ومسترخي، نسّقته سمر بإطلالة كاجوال مع التوب من الصوف باللون الأخضر ومن فوقه الفيست الضخم والرائج باللون الأسود، مع حذاء رياضي بقصّة عصريّة ومواكبة للموضة باللون الرمادي والأبيض والأسود، واختارت سمر الحجاب باللون الأسود، مع لمسة عصريّة إضافيّة بالنظارات الشمسية بالإطار الأخضر.

1

 

توب جذاب من الصوف بالأسلوب المجدول بالقصّة العريضة والمسترخية بأسلوب طويل وشبابي باللون البنفسجي الهادئ، نسّقته سمر مع جينز باللون الأزرق وبستايل الـMom Jeans المريح مع لمسة شبابية بالأهداف البارزة على مدار أطراف الجينز،  واعتمدت حجاب باللون البنفسجي، مع حقيبة جلدية فاخرة وحذاء Pump بلون البيج الهادئ، وأكملت أناقتها بالنظارات الشمسيّة الفاخرة.

2

 

اطلالة أنيقة بأسلوب هادئ وراقي، اختارت فيها سمر جينز باللون الأزرق الفاتح وبقصّة الأرجل المستقيمة، ونسّقته مع توب طويل بقصّة الكسرات الرفيعة باللون الأزرق الشاحب، ومن فوقه اعتمدت بليزر باللون الأخضر الشاحب، مع الحجاب من نفس لون البليرز، وأكملت سمر لوحة الألوان الراقية بحقيبة كتف جلديّة باللون الأخضر الداكن وصندل بالكعب العالي والعريض واللون الأزرق. 

3

 

أتقنت سمر في هذا الستايل، تنسيق إطلالة كاملة من الجينز بأسلوب منسجم وأنيق بلمسات عصريّة، واختارت فيها جينز باللون الأزرق الداكن بالقصّة الـFlared والمميّز بلمسة شبابية بالفتحات الأمامية، ونسّقته مع توب أبيض ضيّق واعتمدت أسلوب الـLayering "الطبقات" باختيار قميص أبيض طويل بالأسلوب المسترخي ومن فوقه جاكيت جينز قصير وشبابي باللون الأزرق بالدرجة المتوسطة والشاحبة، مع حجاب باللون النهدي بالدرجة الهادئة والراقية، وأكملت إطلالتها بحقيبة Clutch من الجلد الأبيض وحذاء Pump بلون النهدي الفاتح والشاحب.

4

 

وغيرها من اطلالات سمر شاكر الجذابة والشبابية بمختلف تصاميم سراويل الجينز.