موديلات عبايات فاخرة للمناسبات الرسميّة لإطلالة أنيقة في 2022!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تفضّل العديدات من السيّدات اختيار تصاميم العبايات الراقية والفاخرة بإطلالاتهن في المناسبات الرسميّة. لذلك دائماً ما تتفنّن دور أزياء العبايات بتصاميم جذابة ومنوّعة القصّات والألوان بالستايل الرسمي الشيك والأنيق.

حرصنا في المجموعة التي اخترناها اليوم، على التنويع بتصاميم وموديلات عبايات فاخرة 2022، لتناسب مختلف الأذواق الكلاسيكية والبسيطة أو الشبابية والعصرية.

 

موديلات عبايات فاخرة 2022 بمختلف القصّات والألوان !

اللون الزهري الأنثوي بالأسلوب اللمّاع والملائم للمناسبات الرسميّة، اخترناه لك بعباية مميّزة من تصميم عبايات AS Fashion House، بقصّة راقية بالأسلوب المستقيم وبطول الكاحل، ولمسات جذابة من التطريزات بشكل الـ3D، مما أضاف لمسة فاخرة وفريدة على التصميم.

1

 

اخترنا لك عباية رسميّة بأسلوب فاخر ولمسات شبابية من تصميم دار عبايات Zahra Karmostaji، باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، وبقصّة المعطف بالقبّة الحادة والبارزة، والمنسدل من تحتها صيحة الشراشيب من أحجار اللؤلؤ المتفاوتة الأحجام والأطوال، مع خطّ ناعم ورفيع برز من جهة واحدة من التصميم.

2

 

اللون الأبيض الراقي انتقيناه لك بتصميم عباية رسميّة جذابة من دار عبايات WA Dubai، بقصّة مسترخية بأناقة وبساطة، مع القبّة الدائرية، والشكّ البراق والذي زيّن مدار القبّة والجزء الأمامي من حواف العباية بأسلوب بسيط وبعيد عن البهرجة أو المبالغة.

3

 

مزيج من قماش البروكار والأورجانزا الفاخر، اخترناه لك بتصميم عباية رسميّة من عبايات About She Shines، بقصّة أنيقة بأكمام عريضة، بزخرفات جذابة برزت على كامل التصميم باللونين الأسود والذهبي البرّاق، والذي أبرز الطابع الرسمي بالعباية.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات رسميّة راقية وأنيقة.