موديلات عبايات جذابة وناعمة بدرجات اللون الأزرق الساحر 2022 !

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الأزرق الجذاب بدرجاته المنوّعة والمختلفة، من الألوان المفضّلة للعديدات، لشعور السلام والهدوء الذي يمنحة هذا اللون المستمد من ألوان الطبيعة الساحرة، ودائماً ما يضفي لمسات الرقي والأناقة على أي إطلالة، وبشكل خاص عند اعتماد الدرجة المناسبة للون البشرة، واختيار أسلوب تنسيق بعيد عن المبالغة.

لفتت نظرنا هذا الموسم موديلات عبايات 2022 بتصاميم جذابة ومنوّعة القصّات بمختلف درجات اللون الأزرق، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة، لتنتقي مايناسب ذوقك الخاص.

 

موديلات عبايات 2022 بتصاميم جذابة بدرجات اللون الأزرق !

تصميم جذاب ومسترخي للعباية الأنيقة باللون الأزرق بالدرجة المتوسطة من توقيع دار عبايات Hdbline، والمصنوعة من قماش القطن 100%، بقصّة بسيطة وناعمة بالأكمام الواسعة قليلاً والمنسدلة برقي أنثوي.

Hdbline

 

اخترنا لك تصميم عباية شبابية وعصريّة بتفاصيل مميّزة من توقيع دار عبايات Asmalmarri، مصنوعة من الحرير الهندي، باللون الأزرق بالدرجة الفاتحة والشاحبة، وقصّة المعطف، مع لمسة مميّزة بالجيوب البارزة والمطرّزة باللون الأحمر الحيوي.

Asmalmarri

 

اللون الأزرق التركوازي والأنثوي، اخترناه لك بعباية مميّزة من تصميم دار عبايات Shamla Abayas، مصنوعة من الكريب الياباني، بقصّة منسدلة برقي وأناقة، مع تطريزات الورود اليدوية والتي زيّنت أطراف الأكمام وأضافت جمالية على التصميم.

Shamla Abayas

 

قماش الساتان الفاخر والراقي اخترناه لك بعباية للمناسبات الرسميّة من تصميم دار عبايات Alkr5ana، باللون الأزرق السماوي والساحر، وبقصّة أنيقة مع القبّة الحادة والشكّ البراق على شكل الخطوط الرفيعة والتي زيّنت أطراف القبّة والأكمام.

Alkr5ana

وغيرها من أزياء اللون الأزرق بتصاميم وموديلات عبايات 2022.