موديلات عبايات بأكمام عريضة لإطلالات مميّزة وأنيقة 2022 !

 

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

نوّعي بإطلالاتك بتصاميم العبايات الخليجية، واختاري موديلات عبايات بأكمام عريضة، والتي ستبرز الطابع المسترخي بإطلالاتك بأسلوب جذاب وأنيق، خاصّة عند انتقائك للتصاميم الراقية، كالمجموعة التي اخترناها لك بموديلات مختلفة القصّات والألوان، والتي حتماً ستجدين فيها مايلائم ذوقك وستايلك الخاص.

موديلات عبايات بأكمام عريضة لمختلف الأذواق !

لعاشقات اطلالات البساطة المطلقة، اخترنا لك عباية راقية من تصميم عبايات HC.ollection، باللون الأزرق النيلي الساحر والجذاب، وبمزيج من الكريب والشيفون، بقصّة منسدلة بأناقة بالأسلوب المتفاوت الأطوال مع الأكمام العريضة والمسترخية.

1

 

عباية مميّزة وجذابة من قماش اللينين اخترناها لك من تصميم دار عبايات Hessa Binsuwaidan، باللون الأبيض والقصّة العريضة مع الأكمام الواسعة بثنيات الأطراف العريضة والتي أضافت لمسة شبابية على التصميم، والتطريزات بشكل زخرفات الورود الناعمة باللون الذهبي الفاتح، والتي برزت على كامل التصميم.

2

 

اللون الأزرق اللمّاع والجذاب اخترناه لك بعباية ساحرة وأنثوية من تصميم عبايات Nafnoof Design، بمزيج من قماشي الحرير والتفتا، مع لمسات من اللون الأبيض والذي برز على الجزء السفلي من الأكمام العريضة والمزيّنة بزخرفات الأغصان الناعمة باللون الذهبي.

3

 

لإطلالة فاخرة وراقية بقماش المخمل الغني، اخترنا لك عباية أنيقة من تصميم عبايات Shamla Abayas، باللون البنفسجي الداكن،  بقصّة فضفاضة ومنسدلة بأسلوب الدرابيه الجذاب، مع الأكمام العريضة والمزيّنة بلمسات فنيّة ناعمة بتطريزات الورود باللون الأبيض.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات بأكمام عريضة.