تنسيق اطلالات راقية وأنيقة للمحجبات بلمسات عصرية بأسلوب فاطمة حسام

جميع الصور من انستغرام فاطمة حسام Fatmaa@

 

تتميّز الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بأسلوبها الراقي والأنيق بالألوان الأساسية والجذابة وبإطلالاتها التي تطغى عليها لمسات البساطة حتى عند تنويعها لخياراتها واعتمادها إطلالات بلمسات ايدجي أو بألوان ملفتة، دائماً ما تتقن فاطمة إظهار أناقتها برقي وبستايل بعيد عن التكلّف.

واخترنا لك اليوم مجموعة منوّعة من اطلالات فاطمة حسام، منها البسيط بالألوان الهادئة، ومنها الشبابي بتصاميم عصريّة أو بألوان قوية.

 

البساطة المتقنة عنوان اطلالات فاطمة حسام !

لون البيج الهادئ والراقي اختارته فاطمة حسام بإطلالة نهارية أنيقة ومسترخية، بأسلوب مريح وجذاب بالقميص الطويل والسروال بقصّة الأرجل العريضة، وانتقت فاطمة مع اطلالتها حجاب بلون البيج الداكن، مع حقيبة جلدية وحذاء بسيط ومريح باللون العاجي.

1

 

أعجبنا ستايل فاطمة حسام الراقي والأنيق ببساطة، بالفستان الأبيض الطويل بالقصّة المستقيمة، ومن فوقه Duster طويل وجذاب بأسلوب مسترخي باللون الزيتي الفاتح واللمّاع، وأكملت فاطمة أناقتها بحذاء بالكعب المتوسط بقصّة عصرية رائجة مع حقيبة من الجلد الفاخر باللون البني، وحجاب باللون الزيتي.

2

 

اللون الأسود نسّقته فاطمة بإطلالة شبابية بلمسات ايدجي عصرية، بالتنورة بالقصّة المنفوخة والكبيرة مع قصّة البيبلم البارزة، مع كروب جاكيت ومن تحته توب أسود سادة بقصّة بسيطة، مع الحجاب الأسود، والحقيبة الميني الجذاب باللونين الأبيض والأسود، واللمسة الشبابية بالحذاء الـBoots بالقصّة الضخمة والرائجة.

3

 

استوحي أناقتك بالمناسبات الرسميّة من اطلالة فاطمة الفاخرة والمميّزة بلمسات البساطة والرقي، بفستان السهرة باللون النعني بالدرجة الباستيلية الفاتحة والمرهفة، وبقصّة محتشمة وأنيقة مع لمسات الريش الرائج والذي برز على مقدمة الفستان، مع الرداء الطويل من نفس قماش ولون الفستان، واختارت فاطمة مع إطلالتها إيشارب من نفس اللون بالدرجة الداكنة قليلاً، مع حذاء فاخر من نفس اللون ومزيّن بالأحجار البراقة الفاخرة.

4

 

وغيرها من اطلالات فاطمة حسام الجذابة والراقية.