أجمل موديلات الأوشحة الملونة من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات

الوشاح قطعة أساسية وهو الرفيق الأنسب لإطلالات الشتاء، كما أن دور الأزياء العالمية تقدّم ضمن مجموعاتها أجمل موديلات الأوشحة الملونة والتي ومن خلال إضافتها إلى اللوك ستساعدك على التدفئة وعلى إضافة لمسة أنيقة إلى اللوك. واليوم سنساعدك على أن تستوحي أجمل موديلات الأوشحة الملونة من إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

سحر فؤاد إختارت الوشاح بمزيج ألوان الأصفر والبيج والرمادي مع لوك كاجول

أجمل موديلات الأوشحة الملونة لإطلالتك في الشتاء

إستوحي أجمل موديلات الأوشحة الملونة من مدونة الموضة دلال الدوب التي تنسّقها مع لوكاتها الرسمية والكاجول، وقد برهنت في إحدى إطلالاتها أن الوشاح يتناسب مع صيحة البدلة فتألقت بالبليزر الأزرق الطويل مع البنطلون الأبيض ونسّقت مع اللوك الوشاح باللونين الأبيض والأحمر. أما مع اللوك الكاجول فقد إعتمدت إطلالة مونوكروم باللون الأبيض ووضعت على أكتافها الوشاح الشتوي الأنيق.

نسّقت دلال الدوب مع البدلة الوشاح باللونين الأبيض والأحمر

من ناحيتها، إختارت أمية الزين وشاحاً جاء مكملاً للوك المونوكروم الأنيق باللون البيج، وقد إختارت الوشاح بنقشة المربعات الكبيرة وبألوان الأبيض والبيج. مرمر محمد وقع إختيارها أيضاً على الوشاح بنقشة المربعات، وإختارته باللونين الأخضر والأسود ونسّقته مع المعطف باللون البيج. كذلك إختارت ميلاني الترك الوشاح الأحمر مزيّن بالمربعات نسّقته مع التوب الأخضر والبنطلون بنقشة المربعات أيضاً وأكملت الإطلالة بمعطف أنيق.

مرمر محمد وقع إختيارها على الوشاح بنقشة المربعات، وإختارته باللونين الأخضر والأسود

أما لينا صنوبر فإعتمدت صيحة أجمل موديلات الأوشحة الملونة من ماركة Burberry وأكملت اللوك بتوب أسود وبنطلون جلد بقصة الخصر العالي، وهو لوك مناسب تماماً للعمل أو للخروج مع الأصدقاء. اللون الأصفر من الألوان الرائجة لشتاء 2022، والفاشينيستا سحر فؤاد إختارت الوشاح بمزيج ألوان الأصفر والبيج والرمادي مع لوك كاجول وأكملت اللوك بحذاء رياضي شبابيّ.

تابعي معنا الصور، وإستوحي أجمل موديلات الأوشحة الملونة من إطلالات الفاشينيستا المحجبات.