أجمل تصاميم عبايات راقية بألوان العلم الإماراتي !

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

اخطفي الأنظار في اليوم الوطني الإماراتي باختيار تصاميم بألوان العلم الاماراتي، وبشكل خاص بإطلالات العبايات والتي تجمع الأسلوب الشرقي والمحتشم، ولتكوني دائماً متألقة بأحدث الموديلات الجذابة والراقية، اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة ومنوّعة من تصاميم عبايات بألوان العلم الإماراتي، بقصّات مختلفة، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك سواء بالأسلوب الكاجوال، أو بالستايل الرسمي والفاخر.

 

أناقتك باليوم الوطني الإماراتي بأجمل تصاميم العبايات !

 

تصميم جذاب وراقي للعباية اخترناه لك من دار عبايات Blanc 8.3، باللون الأسود الأساسي ومن قماش الكريب الفاخر وبقصّة مسترخية بأناقة وبساطة، مع لمسات الشكّ البرّاق والمتناثر بأسلوب أنثوي باللون الأخضر، والذي برز أيضاً بثنيات الأكمام.

1

 

تألقي في اليوم الوطني الإماراتي، بتصميم عباية جذابة باللون الأبيض من دار عبايات Osh Collection، بقصّة المعطف المنسدلة برقي وبساطة، مع الشكّ الفاخر والمتناثر بأسلوب فنّي وراقي باللون الأبيض أيضاً.

2

 

اللون الأخضر الجذاب، اخترناه لك بتصميم عباية فاخرة من توقيع دار عبايات Pose Arazzi، بقصّة انسيابية ساحرة، ولمسات مميّزة بطبقات راقية برزت على جهة واحدة من التصميم من قماش الأورغانزا الأنيق.

3

 

اعتمدي إطلالة اللون الأحمر الجذاب بتصميم عباية فاخرة وراقية من توقيع دار عبايات Shamla Abayas، من قماش كريب الحرير الياباني، وبقصّة فضفاضة بالأكمام العريضة، مع الشكّ البراق بشكل الخط الرفيع على مدار مقدّمة العباية.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم بألوان العلم الاماراتي.