تنسيق إطلالات خريفية ملونة للمحجبات مستوحاة من غادة عثمان !

تتميّز مصممّة الأزياء ومدونة الموضة المحجبة غادة عثمان بإطلالاتها الجذابة والراقية والتي تحمل بصماتها الخاصّة سواء بطريقة التنسيق أو اللمسات الأنثوية والتي تتقن غادة إبرازها بأسلوب وستايل أنيق وبعيد عن المبالغة.

ولفت نظرنا أسلوب غادة الخريفي والراقي، والذي يشمل تنسيق اطلالات ملونة للمحجبات، بطابع شبابي بعيد عن روتين الألوان الشتوية الداكنة، وبستايل جذاب ومنوّع بين الأسلوب الكاجوال والمريح والإطلالات الأنثوية الناعمة بالفساتين والتنانير بالقصّات المناسبة لقوامها الرشيق.

ولتستوحي أناقتك هذا الخريف بأسلوب ملوّن وشبابي، جمعنا لك أبرز إطلالات غادة عثمان، لتختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

أناقتك الخريفية الملوّنة بأسلوب وستايل غادة عثمان !

 

اختارت غادة عثمان إطلالة كاجوال وعمليّة، بالبدلة الرياضية باللون الزيتي العسكري، والقصّة الشبابية والمزيّنة بكتابات باللون الأبيض والأصفر الخردلي، ونسّقتها مع توربان جذاب باللون الأصفر الخردلي، وحذاء رياضي باللون الأبيض، مع الأكسسوارات الملونة والكاجوال.

1

 

اللون الأزرق الباستيلي والأنثوي، اختارته غادة بإطلالة كاجوال أنيق، نسّقت فيها الفيست القصير مع السروال بقصّة الأرجل العريضة، مع قميص طويل باللون الأبيض، وحذاء رياضي أبيض بقصّة عصرية ومواكبة للموضة، واختارت مع الإطلالة حجاب أبيض بلمسات ملونة بالأورانج والأزرق.

2

 

فستان راقي ذكّرنا بأناقة أيام زمان اختارته غادة عثمان باللون الأصفر الخردلي ومن قماش المخمل الغني، بطول الميدي وبقصّة جذابة مع الأزرار البارزة، ونسّقته مع التوربان الأسود والقفازات السوداء من الشيفون، مع حقيبة ميني مزيّنة بالتطريزات الملونة، ولمسة فاخرة بعقد اللؤلؤ.

3

 

البنفسجي الباستيلي الأنثوي والناعم، بإطلالة مميّزة تألقت فيها غادة، بالفستان الطويل من الشيفون بقصّة منسدلة بجاذبيّة، مع لمسة شبابية بالكارديغان الصوفي القصير من نفس اللون، والتوربان الراقي، والحذاء الفاخر باللون البنفسجي والمرصّع بالأحجار البراقة.

4

 

وغيرها من طرق تنسيق اطلالات ملونة للمحجبات بأسلوب وستايل غادة عثمان.

جميع الصور من انتسغرام ghada_othman_@