إطلالات كلاسيكية أنيقة للصبايا مستوحاة من دلال الدوب

تتميّز صور مدونة الموضة دلال الدوب على إنستقرام بمزيج من إطلالات كلاسيكية وعصرية وهي بالتأكيد تناسب الصبايا عموماً والمحجبات خصوصاً. ففي مختلف المناسبات التي تشارك فيها من عروض أزياء أو جلسات تصوير وغيرها، تحرص دلال الدوب على تنسيق إطلالات كلاسيكية تواكب من خلالها أحدث الصيحات من حيث القصات والألوان والتصاميم المتنوّعة.

تابعي معنا صور إطلالات كلاسيكية أنيقة للصبايا مستوحاة من دلال الدوب.

إطلالات كلاسيكية أنيقة للصبايا مستوحاة من دلال الدوب

إطلالات كلاسيكية بالبدلة

البدلة أساسية لتنسيق إطلالات كلاسيكية، لا غنى عنها في خزانة كل إمرأة ويمكن القول أن إطلالات دلال الدوب بالبدلة قد نقلتها إلى مراحل متقدّمة من الأناقة والعصرية. فقد إختارت مثلاً البليزر من دون أكمام وبثلاث ألوان نسّقت تحتها القميص الأبيض الكلاسيكي لكن بقصة الأكمام المنفوخة وأكملت اللوك بالبنطلون الأسود. وفي صور نشرتها على إنستقرام تألقت بالبليزر بلون بنفسجي فاتح تميّزت بالتفريغات عند الخصر نسّقتها مع البنطلون الأسود والمعطف الأسود.

تألقت بالبليزر بلون بنفسجي فاتح تميّزت بالتفريغات عند الخصر نسّقتها مع البنطلون الأسود

إطلالات كلاسيكية بالدنيم

صحيح أن الدنيم يستخدم عادة في الإطلالات الكاجول، لكن دلال الدوب نجحت في تنسيق البنطلون الدنيم في إطلالات كلاسيكية مع القميص وفوقها السترة من دون أكمام مثلاً، كذلك مع التوب المزينة بالنقشات وبقصة الياقة العالية وأكملت اللوك بمعطف أنيق ملوّن بطول ميدي وتميّز اللوك بتنسيق درجات مختلفة من اللون الأزرق.

ومن إطلالات دلال الدوب المميّزة في باريس، إطلالة من ماركة Hermes تميّزت بالجاكيت التي جمعت بين القماش الأسود الكلاسيكي والدنيم مع الخصر المزيّن بالريش نسّقتها مع البنطلون الواسع.

نسّقت البنطلون الدنيم مع التوب المزينة بالنقشات والمعطف الأنيق

إطلالات كلاسيكية شبابية

قد يعتبر البعض موضة الكاب كلاسيكية قديمة، لكن دلال الدوب أثبتت أن الكاب قطعة أساسية لتنسيق إطلالة كلاسيكية شبابية في آن معاً فقد نسّقت الكاب الأسود مع الحزام لتحديد خصرها، وإعتمدت تحته القميص من Fendi والبنطلون الأسود، وأكملت الإطلالة بحقيبة Bottega Veneta.

وبإستطاعة دلال الدوب أن تعطي أي إطلالة كلاسيكية لمسة من العصرية، مثل إختيار الجاكيت الجلد باللون الأخضر الداكن التي تميّزت بقصة مكتملة من جهة واحدة فقط، نسّقتها مع القميص الأبيض والبنطلون الأسود الكلاسيكي.