إطلالات خريفية جذابة للمحجبات مستوحاة من سمر البرشا!

تتميّز الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا بإطلالاتها الجذابة والعصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ودائماً ما تتقن انتقاء التصاميم الشبابية بالقصّات المحتشمة والمناسبة لقوامها، وتنسّقها بأسلوبها الخاص والفريد، والذي يتميّز بتناغم الألوان الجذابة واللمسات العصرية البعيدة عن المبالغة.

وأعجبتنا إطلالات سمر الخريفية هذا الموسم، حيث نوّعت بخياراتها بين التنانير والسراويل والقماشية والجينز، بأكثر من ستايل منها العملي والمريح ومنها الأنيق والجذاب، ولتستوحي أناقتك الخريفية بأسلوب المحجبات، اخترنا لك مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات سمر البرشا.

 

ستايل وإطلالات خريفية بأسلوب سمر البرشا !

اطلالة نهارية وشبابية بأسلوب عملي ومريح، نسّقت فيها سمر سروال الجينز بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة باللون الأزرق، مع توب صوفي بسيط بقبّة عالية باللون الأخضر، ومن فوقه كارديغان ناعم وطويل باللون الرمادي الفاتح، واعتمدت حجاب باللون الأخضر الفاتح، مع حقيبة جلدية فاخرة بالأسود، وأبرزت الطابع الشبابي والعملي بالحذاء الرياضي المريح.

2

 

طريقة عصرية وشبابية نسّقت فيها سمر التنورة الطويلة بقصّة الكسرات واللون الأبيض، مع قميص أبيض أنيق بالقصّة الملفوفة، واختارت مع الإطلالة حذاء رياضي عصري ومواكب للموضة بالقصّة الكبيرة واللونين الأبيض والأسود، مع حجاب جذاب باللون الأبيض ونقشة الخطوط بالأسود، ولمسة مميّزة بالنظارات الشمسية بالعدسات الملونة والإطار العريض.

3

 

اللون الأحمر الداكن بإطلالة حيوية وملفتة بالفيست الطويل مع السروال القماشي، مع قميص أبيض طويل بقصّة أنثوية بالأكتاف البارزة، وحذاء رياضي جذاب باللون الأبيض، وأكملت الإطلالة بحقيبة وحجاب بلون البوردو بأسلوب متناغم ومنسجم مع الإطلالة.

4

 

اختارت سمر في هذه الإطلالة، توب جذاب من الصوف  بالقبّة العالية واللون الأصفر الخردلي والرائج جداً هذا الموسم، ونسّقته مع تنورة أنيقة بطول الميدي من الجلد الفاخر واللمّاع باللون الأسود وبقصّة مستقيمة، مع حذاء شتوي عالي الساق باللون الأسود، وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود أيضاً، واختارت الحجاب من لون التوب الأصفر.

1

 

وغيرها من الإطلالات الخريفية الجذابة والتي تألقت بها سمر البرشا بأسلوبها الخاص.

 

جميع الصور من انستغرام summeralbarcha@