عبايات ملونة لعيد الفطر 2019 مستوحاه من النجمات العربيات

بعيداً عن فساتين السهرة، اختاري لعيد الفطر 2019 عبايات ملونة مع مواكبة أجدد صيحات الموضة التي ارتدتها النجمات العريبات بأجمل التصاميم الشرقية والفاخرة التي تحمل في كثير من الأحيان العديد من الزخرفات والتفاصيل المتداخلة.

استوحي لعيد الفطر 2019 عبايات ملونة مستوحاه من النجمات العربيات، وتمايلي مثلما فعلن بأجمل التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها في هذه المناسبة.

عبايات ملونة ومزخرفة

عبايات ملونة لعيد الفطر 2019 مستوحاه من نجوى كرم

لا تتردّد النجمة بلقيس بارتداء عبايات ملونة لعيد الفطر 2019 وغالباً مع تختارها باللون الأبيض مع القماش الحريري المنسدل والتفاصيل البراقة والحبيبات النافرة على كامل التصميم، لتنسيقها مع الفساتين المزخرفة والمطبعة بنقشات الورود. بدورها تألقت النجمة بأحلام بعبايات ملونة مع تدرجات الباستيل الزرقاء مع الأكمام الواسعة والخطوط الذهبية التي تبرز بالزخرفات الشرقية.

عبايات ملونة وفضية

عبايات ملونة لعيد الفطر 2019 مستوحاه من بسمة بوسيل

أما الجميلة بسمة بوسيل فتتمايل باختيارها عبايات ملونة بالتدرجات الفضية مع أقمشة الترتر البراقة والسميكة التي تبرز مع التفاصيل المزخرفة التي تأتي مدموجة مع الطبعات البراقة. ومن أجمل العبايات الملونة تلك التي تأتي واسعة ومكللة برسمات الورود البراقة والحمراء مع الكشكش التي تزيّن الأكمام بطريقة ملفتة للنظر.

إليك أجمل تصاميم عبايات ملونة يمكن أن تستوحيها من النجمات العربيات بقصات وأقمشة عصرية لعيد الفطر 2019.