انطلاق  معرض دكاكين الشتاء الخيري  في الرياض 

ومع دخول فصل الشتاء رسميا في المملكة انطلق  معرض دكاكين الشتاء الخيري في فندق الفورسيزون الرياض مساء امس برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله، وتحت شرف معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي. 

وكعادتها تضم الفعالية نخبة من المصممين المحليين والإقليميين  المبدعين والموهوبين في مجالات الموضة وتصميم المجوهرات والعطور والديكور. 
ومن بين المشاركين الذين برزت أعمالهم وتصاميمهم هذه السنة هم علامة Faith Sa المتخصصة في تصميم الفروات الشتوية التقليدية، وعبايات المصممة سماح خاشقجي التي تقدم تشكيلة أنيقة وراقية من تصاميم العبايات المواكبة لآخر صيحات الموضة.

ومن عالم المجوهرات تشارك علامة شارمالينا بمجموعاتها الكلاسيكية من المجوهرات المستوحاة من الحب والثقافة والتراث. وقد استعرضت تشكيلتها الجديدة بعنوان "عيونك آخر آمالي" التي تحتوي على قطع أنيقة ومميزة مستوحاة من رسمة العيون. 

وشاركت مصممة المجوهرات د. خلود عرب هذه السنة لستعترض تشكيلة مجوهرات مستوحاة من لغة الورود الخيالية وعالمها الخاص. 

وقدمت علامة "من معدن الإنسان" المتخصصة في تصميم الاكسسوارات تشكيلة مبهرة من القطع التي تحمل مغزى ومعنى خاص، وقد أعجبنا تصميم سوار خاص بالتذكير بالصلاة مصنوع من الفضة الخالصة. 

وقد شارك الطفل فيصل العجمي الذي يعد أصغر تاجر عطور في الشرق الأوسط الذي تحدى إعاقته منذ سن صغيرة وابتدأ في صنع العطور بمساعدة والدته. 


ومن بين الفعاليات المميزة في معرض دكاكين الشتاء لهذه السنة هي تواجد قهوة الرياض وهو مشروع تطوعي نفذت تصميمه عضوة جمعية سند الخيرية المهندسة هناءالرشيد وعمل فريق من موظفات الجمعية فيه تطوعا. وقد استقبلت القهوة ٧٠٠ زائرا حتى الآن. 

تستمر فعالية دكاكين الشتاء الخيري الى ٢٠ ديسمبر ويستقبل المعرض الحضور من الساعة ه حتى ال ١١ مساء. 


إليك بالصور مقتطفات من المعرض الذي افتتح أبوابه  يوم أمس وبعض الصور من المشاركين وأعمالهم. 

باراز، جمعية خيرية، عبايات، مصممات سعوديات، مجوهرات، ديكور، عطور