مصممة الأزياء العمانية بثينة الزدجالي تطلق مجموعة عبايات خاصة بعلامتهاBthaina Oman  لأول مرة 

اعلنت علامة Bthaina Oman عن اطلاق أولى خط عبايات خاص بالعلامة لأول مرة تحت عنوان Abayas By Bthaina. ويعتبر هذا الخط الجديد اضافة راقية لمجموعة العلامة حسب المواسم السنوية، وستجدد تشكيلة العبايات خلال السنة بإضافة قصَات وألوان متنوعة. 

ويعكس خط العبايات الجديد مجموعة ازياء موسم خريف / شتاء 2018 الذي أطلقته العلامة بدمج أناقة التفاصيل الدقيقة والقصات العفوية المتطايرة المناسبة برومانسية وجمال. واستعانت المصممة بلوحة ألوان ملهمة من اللون الفحمي مطعمة بأنسجة وخيوط ذهبية مطرزة على شكل أنماط هندسية. 

وعلقت المصممة لمجلة "هي" احتفالا بإطلاق هذه المجموعة لأول مرة قائلة: "سعيدة ومتحمسة لإطلاق خط العبايات الخاص بي تحت مسمى Abayas by Bthaina. لطالما كنت أقوم بتصميم العبايات وأوفرها للبيع في البوتيك الخاص بي في مسقط لعميلاتي، وبعد ان تلقيت العديد من الطلبات لتصميم عبايات من عميلاتي في الخارج، اتخذت قرار اطلاق خط عبايات محدود الإصدار في منتصف كل عام، تعكس بتفاصيلها المجموعات الموسمية الرئيسيّة". 

وأضافت: "ركزت في هذا الموسم على لوحة الوان مستوحاة من درجات اللون الرمادي الفحمي مع اضافات تطاريز ميتاليكية مذهبة ملهمة من الأنماط  الهندسية متصفة بأناقة كلاسيكية لا تتأثر مع مرور الزمن ومثالية لجميع المناسبات."

تتضمن هذه المجموعة الجديدة على ١١ تصميم بقصات مناسبة الإطلالات الصباحية والمسائية وتتوافر هذه المجموعة لدى بوتيك العلامة الخاص في مسقط وبعض المحلات المختارة حول الخليج. 

إليك بالصور تفاصيل هذه المجموعة المميزة والراقية