طرق تنسيق العبايات الملوّنة مستوحاة من الفاشينيستا على الانستقرام

تبتعد الكثر من السّيدات والشّابات عن تنسيق العبايات الملوّنة وتلجأن إلى العباية السّوداء التقليدية. نعم، من أرقة وأكثر العبايات الكلاسيكية هي العبايات السّوداء، ولكن هذا الصّيف ابدئي بتغيير أسلوبك في العبايات واختاري ألوان فاتحة تبعد إطلالاتك عن الملل والرّتابة لتكوني مميّزة يومياً في هذا الموسم.

بالطّبع الألوان هي ميزة جميلة في إطلالاتك بخاصّةٍ في الأيام الصّيفية، ولكن بالنّسبة للعبايات، من الجميل أن تنتبهي للألوان التي تعتمدينها وألّّا تبالغي في الألوان لكي تبقى إطلالتك تحت عنوان الكلاسيكية والأناقة.

أعجبتنا إطلالات الفاشينيستا بالعبايات الملوّنة على الانستقرام في الآونة الأخيرة حيث تميّزت معظم العبايات بتطريزات ونقشات ناعمة وهادئة، مع ألوان ناعمة وهادئة.

بين المشمشي الجميل والنيود والألوان الصّارخة، أعجبتنا إطلالة فاطمة حسام بعباية باللّون المشمشي والتي نسّقتها مع حجاب بدرجة النيود النّاعمة.

أمّا ديما الأسدي فقد اعتمدي عباية باللون الكحلي بتطريزات ملوّنة بالفوشيا، فاعتمدت أكسسوارات بلون الفوشيا، حقيبة ناعمة وصغيرة من ديور Dior  بالفوشيا مع حذاء من هرمس  Hermes كاجوال، لتكون إطلالتها يومية ناعمة وأنيقة وصيفية بعيداً عن الأسود.

إليك أجمل العبايات بألوان هادة وجميلة لتنسّقيها في أيّامك الصيفية.