نصائح لارتداء العبايات دون الشعور بالحر في رمضان

أصبح الشّهر الفضيل على الأبواب وبدأت السّيدات بتحضير إطلالاتهنّ بالعبايات النّاعمة وبالتّصاميم الجديدة التي ستزيّن إطلالاتهم في هذا الشّهر الكريم. بالطّبع من أساسيات الإطلالات الرّمضانية هي تصاميم العبايات التي تجمّل الإطلالة المحتشمة في هذا الشّهر الكريم، كما أنّها تضيف رونق خاصّ للإطلالة الرّمضانية. تشعر بعض السّيدات بالحرّ الشّديد عند اعتماد العبايات بخاصّةٍ في بلاد الخليج العربي، وعلى هذا الأساس اخترنا لك مجموعة من العبايات المريحة التي ستبعدك عن الحرّ الشّديد والتي ستكون من بين أجمل إطلالاتك من خلال هاتين النّصيحتين.

أوّلاً، اعتمدي الألوان الفاتحة!

قد تكون العباية السّوداء هي من أجمل الإختيارات لليالي رمضان، ولكن عليك أن تخرجي من بقعتك وتجرّبي التّصاميم الجديدة والمبتكرة ومنها العبايات بألوان فاتحة، لأنّها ستجعل إطلالتك أنعم وأجمل، كما أنّ الألوان الفاتحة لا تجذب الحرارة وهذه من مميّزاتها في المواسم الصّيفية، فالعبايات هي تصاميم راقية ومحتشمة وعليك اعتمادها بالطّريقة الصّحيحة لتكون أكثر راحةً عند اعتمادها بخاصّةٍ في أيام شهر رمضان. أعجبتنا عدّة عبايات بألوان ناعمة وهادئة منها من دار ذي كايب The Kape ، منها من دار مها الغلاييني Maha Ghalayini ومنها من تصاميم حصة الفلاسي.

ثانياً، قماشات هادئة وخفيفية !

تشكّل قماشات العباية أهميّة كبيرة في راحتك بالتّصميم نفسه، وبما أنّنا نتكلّم عن مواسم صيفية حارّة فبالطّبع عليك الابتعاد عن القماشات المخملية والقماشات السّميكة والاقتراب أكثر من القماشات النّاعمة والهادئة والأنيقة بدون أي إضافات قد تجعل التّصميم ثقيلاً بخاصّةٍ في الموسم الصّيفي.

إليك أجمل تصاميم العبايات التي اخترناها لك والتي ستجعلك مميّزة دون الشّعور بالحرّ في رمضان.