تألقي بأبرز وأحدث تصاميم العبايات الجذابة والأنيقة !

تعدّ العبايات من الخيارات المفضّلة للعديد من الشابات والسيّدات واللواتي يفضّلن الأسلوب الشرقي المحتشم ويبحثن دائماً عن أجنب تصاميم العبايات بأسلوب يشمل التنويع باطلالاتهن بالعبايات والابتعاد عن الروتين والتكرار.

لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة من أحدي وأبرز تصاميم العبايات الجذابة والأنيقة بقصّات وألوان غنيّة ومنوّعة، لتنتقي منها ما يعجبك ويلائم قوامك وذوقك.

عبايات جذابة بلمسات كلاسيكية وراقية !

لمن تفضّل الأسلوب الأنيق والراقي بلمسات كلاسيكيّة جذابة، اخترنا لك مجموعة مميّزة من تصاميم العبايات، كعباية دار نيسا بلون البيج الأساسي بالقصّة المنسدلة بأسلوب تقليدي مع لمسة بسيطة وناعمة بالجيوب البارزة باللون الأسود، كما أعجبتنا عباية دار موزان الجذابة باللون الأسود مع تطريزات قمّة في النعومة والجاذبيّة لرسومات الورود الصغيرة زيّنت منطقة الصدر باللون البرونزي الأنيق.

عبايات جذابة بلمسات عصرية وشبابيّة !

اخطفي الأنظار باطلالات عصريّة وشبابية بأجمل تصاميم العبايات، كتصميم عبايات عفّة باللون الزهري الشاببي والأنيق والمنسدلة بأسلوب واسع بقصّة البليزر الطويل مع لمسات عصريّة وملفتة بطبعات الطيور باللون الأبيض والتي زيّنت منطقة القبّة العريضة، كما لفت نظرنا تصميم عباية بليتش العصرية والمميّزة والتي جمعت لوني البوردو والكحلي بقصّة عريضة ومواكبة للموضة، مع لمسات من الشكّ البراق والذي زيّن الجزء السفلي من الأكمام.