موديلات عبايات ناعمة بألوان صيفية ستبهرك

إقترب شهر رمضان المبارك واقتربت معه تصاميم العبايات الرّاقية لتتألّق بها المرأة يومياً. تحتار النّساء في اختياراتهنّ وتفضّلن في بعض الاحيان الخروج عن قاعدة العبايات السّوداء الكلاسيكية التّقليدية إلى عبايات ملوّنة وناعمة بألوانها وقصّاتها الصّيفية المريحة لإطلالة أنيقة وكلاسيكية في الوقت نفسه.

من أجمل ما يحمله الصّيف هو ألوانه الصّيفية التي لا تفوّتها دور الأزياء من قائمتها، كما لا يفوّتها مصمّمو العبايات فتكون العبايات الملوّنة أو المطرّزة أو المنقوشة بالالوان على قائمة المجموعات الجديدة بخاصّةٍ في فصل الصّيف.

من دور التّصميم التي لفتت انتباهنا بالنّسبة للعبايات بنقشاتها الملّونة، لفتت دار أحلام فاشن Ahlam fashion UAE النظر بطريقة ذكية، فأتت مجموعتها الجديدة متميّزة بالرّقي في ألوان ناعمة وصيفية مثل الزّهري والأزرق السّماوي ومبتعدةً عن الزّخرفات المبالغ بها التي رأيناها في بعض عبياتها سابقاً.

أمّا دار "هارلينز" Harlienz  فهو كما عوّدنا، الأوّل في تصاميم العبايات الموّحّدة اللّون، وبالّغم من أنّ تصاميمه تعتمد على الالوان الغامقة والقماشات الرّاقية في معظم الاحيان، إلّا أنّ مجموعته الجديدة حملت ألواناً فاتحة وهادئة لمحبّي هذه الألوان في فصل الصّيف.

إليك أجمل العبايات من دور تصميم مختلفة لتختاري منها مجموعتك لشهر رمضان المبارك. استوحي معنا.