أجمل العبايات الخليجية بثلاث تنسيقات نهاريّة وأنيقة!

يوماً بعد يوم أصبحنا نشاهد العبايات الخليجية بتصاميم رائعة وأنيقة وبعيدة عن الروتين أو الأسلوب التقليدي الذي اشتهرت فيه العباية، فأصبح المصمّمون وبيوت الأزياء الخاصّة بالعبايات يبهرونا بمجموعات وتصاميم أنيقة للعبايات بلمسات عصريّة وأنثويّة فريدة.

وبما إن العباية أساسية في خيارات العديد من السيّدات في الإطلالات النهاريّة واليوميّة، والتي تعتمد على الراحة بشكل أساسي، اخترنا لك اليوم 3 تصاميم فريدة وأنيقة للعباية ونسّقناه لك بأكثر من ستايل لتختاري منها مايليق بذوقك.

أضيفي لمسات ملوّنة وناعمة على عبايتك البيضاء

تفضّل العديد من السيّدات التنويع بإطلالاتهن الصباحيّة بالعباية باختيار العباية البيضاء كالتصميم الذي اخترناه لك من توقيع "آستا كريشيونز" Asta Creations مع تطريزات ناعمة على الأطراف باللون الأسود، ونسّقنا معها حذاء غوتشي “Gucci”  الرائج جداً والمريح باللون الأخضر الداكن مع تطريزات ناعمة باللون الزهري الأنثوي، واخترنا معهم شنطة كتف عصريّة باللون الزهري أيضاً من Manu Atelier، ونظارات شمسيّة فاخرة من “فندي Fendi.

ستايل عملي بلمسات كلاسيكية راقية

لمن تفضّل اللون الأسود اخترنا لك عباية عفّة الدبّاغ باللون الأسود الكلاسيكي والمميّزة بقصّة الأكمام الجرسيّة باللون القرمزي، ونسّقنا معها شنطة كبيرة من الجلد الفاخر باللون الأسود من  Little Liffner، وأضفنا لمسة راقية بساعة Larsson ‪& Jennings  بنقشة النمر، مع حذاء “غوتشي Gucci باللون الذهبي البرّاق والكعب الصغير.

تألقي بأنوثة ورقي عباية الدانتيل

لإطلالة فريدة وراقية اختاري عباية موزان الأنيقة والملفتة بتداخل قماش الدانتيل الأنثوي بأسلوب منسجم، ونسقناها مع صندل أسود من “جيانفيتو روسي Gianvito Rossi   من الشامواه بكعب Block مريح ومتوسّط الطول، وشنطة “غوشي Gucci  المميّزة بمقبض البامبو الشهير، وأضفنا لمسة عصرية بنظارات الشمس الدائرية من “كلوي  Chloe.

شاهدي معنا أجمل العبايات الخليجية التي نسّقناها لك بثلاث طرق وأساليب مريحة وعمليّة، لتكوني دائماً الأكثر أناقةً ورقياً.