أحدث موديلات عبايات ملفتة باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي

نوّعي بإطلالاتك الشرقية الراقية بتصاميم وموديلات عبايات باللون الاسود الكلاسيكي والأساسي، باختيارك للتصاميم المميّزة والفريدة من ناحية القصّات، أو التفاصيل الجذابة، كالمجموعة التي اخترناها لك، والتي شملت العديد من القصّات والموديلات المناسبة لمختلف الأذواق، منها صاحبات الستايل العصري والشبابي والمواكب للموضة، ومنها البسيط والراقي لصاحبات الذوق الأنثوي والأنيق.

 

موديلات عبايات باللون الاسود بتفاصيل ملفتة وجذابة !

أعجبنا التصميم المميّز والفنّي للعباية السوداء من دار عبايات Azzalia، بقصّة المعطف الراقية من قماش الكريب الفاخر، وبستايل القبّة الكبيرة والحادة بأسلوب بارز، مع لمسات مميّزة بـBuckles الأزرار من المعدن بالون الذهبي، والتي أضافت Touch ايدجي على التصميم.

1

 

عباية شبابية أنيقة وجذابة باللون الأسود الكلاسيكي اخترناها لك من تصميم عبايات Babel، والمميّز بالعباية اللمسات الملوّنة، والتي برزت على منتصف الأكمام ومدار العباية، بأشكال وزخرفات شرقية باللون الأبيض ولون الأورانج.

2

 

للمناسبات المسائية والرسميّة، انتقينا لك عباية فاخرة من تصميم دار عبايات WA Dubai، من قماش المخمل الغني الملمس، وبقصّة منسدلة بأسلوب عريض نسبياً، ومميّزة بالقبّة العريضة والبارزة من الساتان باللون الأسود أيضاً، مع خطوط الشكّ المتقن والبرّاق بأسلوب فنّي جميل وبعيد عن المبالغة.

3

 

وغيرها من تصاميم وموديلات عبايات باللون الاسود باطلالات جذابة ومميّزة بالتفاصيل.