موديلات عبايات بلون البيج لإطلالات صيفية جذابة وهادئة !

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

نوّعي بإطلالاتك الصيفية بالعبايات، بعيداً عن اللون الأسود التقليدي والألوان الداكنة، وتألقي بأجمل الإطلالات بتصاميم وموديلات عبايات بلون البيج الهادئ والراقي، والتي اخترناها لك اليوم بمجموعة غنيّة ومنوّعة من ناحية القصّات والألوان، سواء بتصاميم العبايات الكاجوال والمناسبة للإطلالات النهارية، أو بالعبايات الرسميّة والفاخرة والملائمة لأناقتك وإطلالاتك في المناسبات المسائية، كدعوات العشاء أو حفلات الخطوبة والزفاف.

وبما إن لون البيج غني بالدرجات المتدرجة بين الفاتح والمتوسط والداكن، بإمكانك دائماً انتقاء اللون الأكثر مناسبة لبشرتك، والحرص طبعاً على المحافظة على بساطة الإطلالة بما يتماشى مع اللون البيج المتّسم بالهدوء والأناقة.

 

أحدث موديلات عبايات بمختلف درجات لون البيج !

للمناسبات الكاجوال، اخترنا لك عباية أنيقة وبسيطة بلون البيج الفاتح من تصميم دار عبايات Zahra Karmostaji، بقصّة المعطف بأسلوب مسترخي ومريح، مع لمسات مميّزة وبسيطة بالكسرات العريضة والتي برزت بشكل خاص على الأكمام.

عباية بقصّة المعطف بلون البيج بأسلوب أنيق وبسيط من Zahra Karmostaji

 

تصميم فريد ومميّز للعباية بلون البيج الفاتح والعاجي، اخترناه لك من توقيع دار عبايات Mas Designing، من قماش اللينين الرائج جداً هذا الموسم، مع الأهداب على أطراف الأكمام، وزخرفات باللون البرونزي بأسلوب شبابي وأنيق زيّنت كامل العباية بالستايل المتناثر.

عباية جذابة من اللينين مع اللمسات الذهبية من Mas Designing

 

أعجبنا تصميم دار عبايات Luon Collection، بالقصّة المسترخية والعريضة جداً، والملائمة للإطلالات الكاجوال بأسلوب شبابي أنيق بمزيح من البيج العاجي والبيج المتوسط، مع اللون الرمادي الداكن والذي برز على مدار العباية بشكل الخط العريض.

عباية كاجوال بالقصّة الكبيرة والمريحة من تصميم Luon Collection

 

تألقي بفخامة ورقي في مناسباتك الرسميّة بتصميم دار عبايات Alkr5ana، المصنوعة من قماش الساتان الفاخر بقصّة المعطف المتقنة، مع الشكّ الفاخر والبراق والذي زيّن العباية بزخرفات هندسية راقية باللون الأبيض اللمّاع.

فخامة وأناقة العباية بلون البيج مع الشكّ البراق من تصميم Alkr5ana

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عباية راقية وأنيقة بمختلف درجات لون البيج الهادئ.