أجمل تصاميم عبايات باللون الأبيض لإطلالات صيفية أنيقة!

يتّسم اللون الأبيض بالأسلوب المرهف والجذاب، وتفضّله العديدات من السيّدات والشابات في مختلف الإطلالات الصيفية، ومنها إطلالات العبايات، حيث دائماً ما تبرز تصاميم عبايات باللون الأبيض، بقصّات وموديلات منوّعة وغنيّة، ومناسبة لمختلف الأذواق، وهذا ما ستجدينه في المجموعة المميّزة التي اخترناها لك، لتتألقي بأجمل وأرقى الإطلالات الصيفية الجذابة بمختلف تصاميم العبايات باللون الأبيض.

أبرز تصاميم عبايات اللون الأبيض الجذاب!

للمناسبات الصيفية الكاجوال، انتقينا لك عباية شبابية جذابة من تصميم دار عبايات Blanc 8.3، باللون الأبيض بقصّة منسدلة ببساطة مع الأكمام المثنية، ولمسات مميّزة وناعمة برسومات الطيور الصغيرة والمتناثرة بأسلوب فنّي جميل أضاف لمسة من الفرادة على العباية.

رسومات الطيور الناعمة بتصميم عباية شبابية جذابة من Blanc 8.3

 

أعجبتنا عباية دار أزياء Mas Designing، الشبابية والأنيقة باللون الأبيض، بالقصّة المنسدلة بأسلوب أنثوي جذاب، مع لمسة عصرية بصيحة الكشكش والتي زيّنت جهة واحدة من العباية وأضافت الطابع العصري والمواكب للموضة بستايل بسيط وبعيد عن المبالغة.

صيحة الكشكش الناعمة بعباية جذابة بالأبيض من Mas Designing

 

تألقي في المناسبات الرسميّة، بأسلوب قمّة في الأناقة والرقي بعباية دار Moukhmalie، المميّزة والملفتة ببساطتها وفخامتها باللون الأبيض والقصّة البيضوية نسبيّاً، مع الأحجار الفاخرة من الشك البراق والتي زيّنت أطراف الأكمام.

القصْة العريضة بأسلوب فاخر مع الشكّ البراق على الأكمام Moukhmalie

 

تصميم عباية راقي اخترناها لك من توقيع دار عبايات Urban Boutique، من القماش الفاخر باللون الأبيض وقصّة المعطف مع القبّة الرفيعة والناعمة، وتميّزت القبّة بأحجار الشكّ البراقة، والتي برزت على الأكمام بأسلوب فاخر ومتناغم الألوان.

لمسات الشك البراق والملون بأسلوب راقي على الأكمام بعباية من Urban Boutique