أجمل موديلات عبايات عيد الأضحى من مصممات سعوديات

تحرص المرأة السعودية على اقتناء العباية بلمسة عصرية تناسب ذوقها وهويتها، وقد سعت المصممات السعوديات إلى ابتكار عبايات عملية مع مواكبة الصيحات الرائجة في مجال الأزياء ودمجها في تصاميمهم. فمع اقتراب موسم الأعياد تهتم المرأة السعودية باقتناء عباية راقية بمناسبة يوم عيد الأضحى المبارك، وقد اخترنا مجموعة من العبايات المصممة بأناقة من علامات سعودية يمكن ارتدائها في يوم العيد ومنها:

-علامة ليلك lilac

 عباية صيفية من علامة ليلك المصدر انستقرام lilac_official

تعرض العلامة موديلات مصممة بعناية لتلبي احتياجات المرأة السعودية، نجد تركيزاً على استخدام الأقمشة الخفيفة والناعمة لتناسب الأجواء المنطقة، وتصمم العبايات بقصات بسيطة وعملية تمكن المرأة من ارتداء العباية لكل وقت، تختار علامة ليلك ألوان صريحة مثل العباية باللون الأزرق والتي يتدرج فيها اللون بالأكمام أيضاً.

-علامة طرحة Tarha

تتميز العلامة بتنوع الأقمشة والقات في كل عباية يتم تصميمها، نرى اختلافاً بالنقوش والخامات التي تجتمع في عباية عصرية شبابية وبقصات الأكمام التي تنفرد بها كل عباية أيضاً، تعرض العلامة موديلات مرحة وعفوية حتى بالألوان التي تتشكل غالباً بدرجات الباستيل أو الألوان الجريئة.

-علامة كاف باي كاف Kaf By Kaf

عباية داكنة ومزينة بالدناديش من علامة كاف باي كاف المصدر انستقرام kaf by kaf

علامة سعودية تمزج نقوش الطبيعة في تصاميمها التي تثري أي إطلالة، وهي مناسبة لارتدائها كطلة نهارية أو مسائية، كما أنها تتميز بتنوع الأقمشة والتفاصيل الكثيرة التي تضفي لمسة أناقة وبصمة خاصة فيها، اخترنا عبايات مطبوعة ومنقوشة بمنقوشات نباتية مستوحاة من الزهور في الطبيعة.

-مجموعة سابين وجلباب Jilbab By Sabine

تعرض المجموعة موديلات عبايات بأقمشة خفيفة وقصة كلاسيكية مع إضافة التفاصيل والنقوش على ياقة العباية وأكمامها، في هذه المجموعة نرى تصاميم انسيابية وقصات أنيقة وبألوان طبيعية مثل الأزرق الداكن أو البيج أو اللون الأسود وهو لون العباية المفضل عند الكثيرين.

-علامة شلوارShilwar

عبايات ملونة من علامة شلوار المصدر انستقرام shilwar

علامة سعودية صاعدة اختيرت ضمن برنامج 100 براند سعودي، تحمل موديلات العلامة طابع عصري في تصاميمها وموديلاتها التي تتسم بقصة بسيطة من الجانبين وبألوان زاهية وفاتحة وتطريزات منوعة، كما أنها تصمم قطع ملابس تتماشى مع العباية.