عبايات خليجية أنيقة باللون الأبيض لإطلالة جذابة في عيد الأضحى 2021

لتتألقي في عيد الأضحى لا بدّ أن تختاري عبايات خليجية أنيقة باللون الأبيض، ليس فقط لأن هذا اللون يلائم فصل الصيف، بل أيضاً لأنه كان نجم عروض أزياء 2021 وقدّمته دور الأزياء بتصاميم مختلفة، فلما لا تخطفين الأنظار هذا العيد بعبايات خليجية أنيقة باللون الأبيض.

ولكي تستوحي أجمل عبايات خليجية أنيقة إخترنا لكِ مجموعة من إطلالات الفاشينيستا العربيات.

إستوحي من الفاشينيستا لمى العقيل إطلالتها بالعباية البيضاء المنقوشة والتي نسقتها مع حقيبة ديور

الفاشينيستا أيا فوزي تعشق إختيار عبايات خليجية أنيقة باللون الأبيض، في إحدى إطلالاتها على إنستقرام نسّقت العباية المنقوشة مع الفستان وحددت خصرها بالحزام، أما الحجاب فنسّقته مع اللوك وإختارته باللون الزهري. أما إن كنتِ تفضّلين إختيار عبايات خليجية أنيقة بيضاء وواسعة بقصات بسيطة، فإستوحي أيضاً من إطلالة أيا فوزي التي نسّقت العباية البيضاء مع الفستان الأبيض، وأكملت اللوك بالحجاب البيج لإطلالة مونوكروم ناعمة.

إستوحي من إطلالة أيا فوزي التي نسّقت العباية البيضاء مع الفستان الأبيض

تألقي بموديلات عبايات خليجية أنيقة بقصات مستقيمة، من وحي إطلالة حوراء الفارسي، التي تألقت بالعباية البيضاء مع النقشة الشرقية لإطلالة مميّزة في عيد الأضحى. دانا الطويرش خطفت الأنظار في إحدى صورها على إنستقرام بالعباية البيضاء التي تميّزت بالشكّ الأنيق.

دانا الطويرش خطفت الأنظار في إحدى صورها على إنستقرام بالعباية البيضاء التي تميّزت بالشكّ

للوك أنيق وعصريّ في الوقت نفسه، إستوحي من الفاشينيستا لمى العقيل إطلالتها بالعباية البيضاء المنقوشة، والتي نسقتها مع حقيبة ديور Dior، وتميّزت قصة العباية بالأكمام الواسعة. سندس القطان تألقت من جهتها بالعباية البيضاء الواسعة مع النقشات باللونين الأبيض والأزرق التي زيّنت طرف الأكمام وجانب العباية، وأكملت اللوك بحقيبة زرقاء صغيرة وحذاء ستيليتو أبيض.

إخترنا لكِ من صفحاتهنّ على إنستقرام، أجمل موديلات عبايات خليجية أنيقة باللون الأبيض من وحي إطلالات الفاشينيستا العربيات.