أحدث موديلات عبايات شبابية باللون الأسود الكلاسيكي لإطلالات أنيقة في رمضان

يسيطر اللون الأسود الراقي والكلاسيكي على تصاميم العبايات، وتفضّله العديد من الشابات في مختلف الاطلالات، وبشكل خاص في في اطلالات شهر رمضان الكريم، من مناسبات دعوات الإفطار والسحور وغيرها، ولذلك انتقينا لك اليوم مجموعة مميّزة وأنيقة من موديلات عبايات شبابية باللون الأسود، بقصّات مختلفة منها البسيط بلمسات كلاسيكية ومنها العصري والجذاب والمواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة.

عبايات شبابية باللون الأسود الراقي والأنيق

لاطلالة فاخرة بأسلوب شبابي باللون الأسود الكلاسكي، اخترنا لك عباية من تصميم دار عبايات  F.N LOUNGE، بقصّة منسدلة برقي وأناقة مع التطريزات الجذابة باللون الذهبي والتي زيّنت القبّة والقسم السفلي من التصميم بأسلوب بعيد عن المبالغة والبهرجة.

التطريزات الذهبية مع الأسود الراقي بعباية من  F.N LOUNGE

لمن تفضّل الاطلالات الراقية والأنيقة باللون الأسود بأسلوب فني، اخترنا لك عباية مميّزة من تصميم  GHIZLAN، بالقصّة البيضوية مع القبّة الملفتة بأسلوب فريد وبعيد عن الإطلالات التقليدية والروتينية لتصاميم العبايات الخليجية.

تصميم فنّي ملفت وشبابي بعباية سوداء من  GHIZLAN

لصاحبات الذوق البسيط والناعم، انتقينا لك عباية باللون الأسود الراقي من تصميم  K MANSOORI، بقصّة انسيابية أنيقة مع لمسات شبابية جذابة بالفتحات الخفيفة والتي زيّنت أكمام العباية وأضافت لمسة عصرية على التصميم.

أناقة العباية السوداء مع تفريغات على الأكمام بأسلوب شبابي من  K MANSOORI

أعجبتنا عباية عفّة الدبّاغ باللون الأسود الكلاسيكي، بتصميم شبابي ومواكب للموضة بالقصّة البسيطة والناعمة مع الجيوب البارزة من الساتان والتي زيّنت بسحابات ذهبية، أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم.

ستايل شبابي بعباية سوداء مزينة بالجيوب من الساتان مع السحابات بتصميم من عفّة الدباغ

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات خليجية وشبابية باللون الأسود الأساسي والراقي.