موديلات عبايات مزينة بالورود لاطلالة مميزة في نهار رمضان 2021

نوّعي باطلالاتك بتصاميم العبايات هذا الموسم، واختاري أجمل موديلات عبايات خليجية مزينة بالورود لستايل الربيع الجذاب، والتي شاهدناها هذا الموسم بالعديد من الموديلات الجذابة والمنوعة من ناحية القصات والألوان، والتي اخترناها لك بتصاميم مختلفة ومناسبة لجميع الأذواق، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

أبرز موديلات عبايات مزينة بالورود لاطلالات الربيع !

نوّعنا بخياراتنا لتصاميم العبايات المزينة بالورود، ومنها عباية  F.N LOUNGE، بلون البيج الراقي بأسلوب فني بالقصة الفنيّة المجسمة مع لمسات الورود الأنثوية باللون الأبيض من الدانتيل الناعم.

تصميم فني وراقي بلون البيج بأسلوب مجسم مع زخرفات الورود من الدانتيل من  F.N LOUNGE

لاطلالة شبابية بطابع شرقي بالعباية المزينة بالورود، انتقينا لك تصميمًا مميّزًا من  LUNA & SOL، باللون الكحلي الكلاسيكي مع زخرفات الورود التي زيّنت أطراف الأكمام والقسم السفلي من التصميم بستايل شبابي وكاجوال.

عباية خليجية مزينة بطابع شرقي بنقشات الورود الملونة من تصميم  LUNA & SOL

ولعاشقات اللون الأبيض، انتقينا لك عباية أنيقة بقصة منسدلة بأسلوب راقٍ مع لمسة عصرية بستايل الأكمام الجرسية الرائجة، مع الورود الجذابة باللون الأسود والتي زيّنت القسم السفلي من التصميم.

الأبيض الجذاب والراقي مع الورود البارزة بالأسود في القسم العلوي بتصميم من  SEQUENCE

ولستايل أنثوي ومرهف باللون الزهري بالدرجة الباستيلية، انتقينا لك عباية من تصميم  THE ORPHIC، مع الورود المتناثرة بأسلوب الشك الخفيف على الأكتاف، بتصميم يجمع النعومة والرقي.

جاذبية الزهري الأنثوي بعباية ناعمة ومرهفة من تصميم  THE ORPHIC