موديلات عبايات انيقة باللون الاخضر لعيد الام 2021 !

تفضّل العديدات من الشابات والسيّدات اعتماد تصاميم العبايات الخليجية المحتشمة والراقية في مناسبات واحتفالات عيد الأم، ومن بينها العبايات بمختلف درجات اللون الأخضر الجذاب والأنيق، والذي تفنّنت دور أزياء العبايات بتقديم أجمل موديلات وتصاميم عبايات أنيقة باللون الأخضر، والتي انتقينا لك منها مجموعة شاملة ومنوّعة لمختلف الأذواق، سواء كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي والبسيط، أو إن كنت من صاحبات الستايل العصري والمواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

 

أجمل موديلات عبايات أنيقة باللون الأخضر الجذاب !

 

لاطلالة مميّزة بأسلوب شبابي فريد وأنيق، اخترنا لك عباية راقية من تصميم BOUSNI، باللون الأخضر الداكن بالدرجة الشاحبة، بتصميم مميّز بالقصة الفضفاضة مع لمسات الخطوط الهندسية التي زيّنت كامل العباية بستايل فريد وأنيق.

تقسيمات هندسية زيّنت العباية باللون الأخضر الداكن من تصميم  BOUSNI

 

أعجبتنا عباية دار أزياء  K MANSOORI، والمميّزة باللون الأخضر الشاحب والفاتح بأسلوب أنيق، بقص المعطف الطويل والراقي، مع لمسات من الخطوط الهندسية باللون الأبيض الجذاب، والتي زيّنت مدار العباية.

بساطة شبابية بالأخضر الفاتح مع لمسات بالخطوط البيضاء من تصميم  K MANSOORI

لأسلوب جذاب وحيوي باللون الأخضر بدرجة الايمرليد الراقية، اخترنا لك عباية أنيقة من تصميم  STITCHED BY N، من الساتان الفاخر، بقصة منسدلة بعفرية وأسلوب قمّة في البساطة والأناقة.

لمن تفضل اللون الأخضر الداكن بلمسات البساطة اخترنا لك عباية راقية من  STITCHED BY N

 

لستايل فريد ومميّز بطابع البساطة الراقي، اخترنا لك عباية أنيقة من تصميم  SH COLLECTION، باللون الأخضر مع لمسات من اللون الرمادي، وبقصة مسترخية بأسلوب الطبقات "الدرابيه" الجذاب والراقي.

قصّة مسترخية وأنيقة بعباية جذابة باللون الأخضر من تصميم  SH COLLECTION

 

بالإضافة إلى مجموعة أنيقة ومميّزة من مختلف موديلات وتصاميم عبايات أنيقة باللون الأخضر، لتختاري منها الأكثر مناسبة لذوقك وأسلوبك الخاص، لأناقتك في مناسبات عيد الأم.