المخرج إم نايت شاياملان يبدأ تصوير فيلمه الجديد "Old" ويكشف عن البوستر الرسمي

نايت شاياملان في موقع تصوير old

نايت شاياملان في موقع تصوير old

بوستر Old

بوستر Old

نايت شاياملان

نايت شاياملان

نايت شاياملان في موقع التصوير

نايت شاياملان في موقع التصوير

نايت شاياملان على تويتر

نايت شاياملان على تويتر

إم نايت شيامالان M. Night Shyamalan يكشف عن الاسم والملصق الفني لفيلمه القادم "Old" حيث نشر صورة من اليوم الأول للتصوير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

"Old".. فيلم نايت شاياملان الجديد

قدم المخرج مفاجأة أخرى لمعجبيه يوم السبت من خلال الكشف عن العنوان والملصق الفني لفيلمه القادم والذي سيكون بعنوان Old وذلك من خلال صورة نشرها في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أعلن صانع أفلام الإثارة البالغ من العمر 50 عامًا أنه بدأ تصوير الفيلم السري مع صورة لنفسه في موقع التصوير.

حتى الآن، لم يتم الإفصاح عن الكثير من تفاصيل هذا المشروع، على الرغم من أن جايل جارسيا بيرنال وإليزا سكانلين وفيكي كريبس من فيلم Phantom Thread هم من بين الممثلين المعلن عنهم للمشاركة في الفيلم.

بدا شيامالان في غاية السعادة للعمل أخيرًا في مشروعه الكبير التالي قائلا في تعليقه على الصورة: "أشعر وكأن وقوفي هنا معجزة لتصوير اللقطة الأولى لفيلمي الجديد.. إنه Old".

ظهر مخرج أفلام التشويق الشهير وهو على قمة تلة بقميص رمادي وشعر أشعث رياضي بينما كان طاقمه يصوبون خلفه، حيث رفع شيامالاناللوحة الإردوازية، التي أكدت اسم الفيلم وتساعد في الحفاظ على الاستمرارية عندما يحين وقت تصوير ومونتاج اللقطات.

نايت شاياملان في موقع التصوير

بوستر Old

ظهر شيامالان وجميع أفراد الطاقم يرتدون أقنعة، ومن المحتمل أن يضطر الممثلون إلى الحجر الصحي مقدمًا وفقًا لإجراءات السلامة الجديدة.

تم الاعلان سابقًا عن أن فيلمه الجديد سيكون فيلمًا مثيرًا آخر، ويؤكد ذلك تصميم الملصق الذي تقشعر له الأبدان، حيث يتميز العمل الفني الأنيق في الأبيض والأسود بلقطة مقربة شديدة لما يبدو للوهلة الأولى أنه ساعة رملية مع تجمع رمال في الأسفل.

لكن نظرة فاحصة تكشف أن الرمال قد تعرضت للخطر بسبب سقوط أجساد بشرية في أوضاع ملتوية، ونرى شعار الفيلم مكتوب "إنها مسألة وقت فقط" ، بينما يوصف الفيلم الذي سيعرض في يوليو 2021 بأنه "رحلة جديدة من الكاتب / المخرج إم. نايت شيامالان".

عرض الإعلان الأول عن الفيلم قائمة من الممثلين الذين سيشاركون في البطولة بما في ذلك، جايل جارسيا برنال، إليزا سكانلين، توماسين ماكنزي، آرون بيير ،أليكس وولف ، فيكي كريبس وآبي لي ونيكي أموكا بيرد وكين ليونغ.

وبحسب Deadline، فقد ذكرت الشهر الماضي أن روفوس سيويل وإمبيث دافيدتز وإيمون إليوت سينضمون أيضًا إلى فريق التمثيل المكدس بالفعل.

بوستر Old

أعداد مجلة هي