النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

‎احدث موديلات قفاطين صيفية مريحة وعملية للاجتماعات العائلية‎

By Farha
1 / 6
By Farha
Haifa M Couture
2 / 6
Haifa M Couture
Mashael Heritage
3 / 6
Mashael Heritage
N Designs
4 / 6
N Designs
Sama Official
5 / 6
Sama Official
Twisted Roots
6 / 6
Twisted Roots

القفطان بحلته التقليدية ولمساته العصرية جزء لا يتجزا من خزانتك في الصيف، اختاري تصميم انيق ودارج لتنسيقه مع إطلالاتك اليومية في النهار والمساء. 

موديلات فقطان ملونة بقصات متنوعة 

By Farha

تعد موديلات القفطان بألوانها وقصاتها المتنوعة عملية ومثالية في اجواء الصيف وخاصة في الاجتماعات العائلية البسيطة، ويمنحك تصميم القفطان طلة أنيقة ومريحة بأسلوب كاجوال وغير متكلف به. 

القفاطين المنقوشة بالزخارف والأنماط الملونة 

تتجه التيارات الدارجة في عالم القفطان لموسم صيف 2020 منقوشة بالزخارف والأنماط والطبعات الملونة ذات قصات مستقيمة وقد انتشر هذه الموديل بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. أحببنا تصاميم by farha الغنية بنمط قبلي ملون يضفي لمسة خاصة إلى إطلالاتك العصرية والأنيقة لهذا الموسم.

لا غنى عن القفطان التقليدي 

Twisted Roots

ولا شك في ان القفطان التقليدي هو الاختيار الأول للكثير من السيدات اللاتي يفضلن الستايل الكلاسيكي واللمسات المطرزة والمقننة بحرفية جذابة. اخترنا لك تصميم قفطان تقليدي متميز بلون جذاب من علامة N Designs 

قفطان مستوحى من تصميم القميص 

واحدة من ابرز القصات والأكثر شعبية لسهولة تنسيقها مع إطلالات مختلفة وتمنحك هذه الموديلات مساحة للإبداع وابتكار إطلالات مختلفة حسب اختيارك. اخترنا لك تصميم قفطان مستوحى من القميص من علامة Sama Offical باللون الأبيض متميز بلمسات مطرزة. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على مختاراتنا

×