موديلات عبايات بيضاء بخامات ناعمة لربيع 2020

مع دخولنا فصل الربيع تفضل العديدات من الشابات والسيدات واللواتي يفضلن تصاميم العباية اختيارها باللون الأبيض الجذاب والراقي والمناسب جداً لهذا الفصل.

وشاهدنا هذا الموسم تصاميم قمّة في الجاذبية والأناقة من موديلات عبايات بيضاء بخامات ناعمة لربيع 2020، اخترنا لك مجموعة منها بأكثر من ستايل وأسلوب لتنتقي منها ما يعجبك.

موديلات عبايات بيضاء بخامات ناعمة لربيع 2020 

فخامة ورقي الأبيض بتصميم جذاب من AbayaButh

لاطلالات راقية وأنيقة بلمسات البساطة اخترنا لك عباية عفّة الدباغ باللون الأبيض وقصة المعطف بقماش ناعم وجذاب ومناسب لفصل الربيع، كما أعجبتنا عباية سول دبي بالقصة المنسدلة بأسلوب أنثوي وبسيط وراقي باللون الأبيض.

لاطلالات عصرية وشبابية بستايل وأسلوب مواكب للموضة اخترنا لك عباية هال باللون الأبيض والقصة الفضفاضة والعريضة، ولفتت نظرنا عباية تاء مربوطة بأسلوب عصري مع لمسات من التطريزات السوداء بشكل هندسي بسيط وشبابي.

 اطلالة راقية وبسيطة بعباية بقصة البليزر باللون الأبيض من عفّة الدباغ

ولمن تفضل الاطلالات الفاخرة بالعبايات البيضاء، أعجبتنا عباية ضحى النهاري والمزينة بلمسات من الشك الفاخر بألوان ربيعية مرعفة وجذابة وأسلوب فاخر، وانتقينا لك عباية بيضاء راقية من تصميم AbayaButh باللون الأبيض مع الشك الفاخر والناعم باللون الفضي على أطراف الأكمام ومدار القسم السفلي من التصميم.

شاهدي معنا موديلات عبايات بيضاء بخامات ناعمة لربيع 2020، واختاري منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.