مصممة العبايات سارة الشيناوي لـ"هي":مصدر الهامي الأكبر يأتي من المرأة 

موضة العبايات الملونة أساسية في خزانة كل امرأة تعشق الألوان والحياة، وتميل إلى التجديد في تنسيق اطلالاتها بالعباية. 

التقينا بمصممة العبايات وأخصائية تسويق في عالم الموضة والأزياء سارة الشيناوي لتعرفنا على علامتها Petal Blush المتخصصة في ابتكار وتصميم عبايات عصرية للمرأة العاملة. 

ما الذي يميز تصاميم العبايات لدى Petal Blush؟  

Petal Blush يعتمد دائما على ابتكار قطع فريدة من نوعها بتصاميمبسيطة و عصرية ذات طابع بوهيمي 

حدثينا عن تفاصيل آخر  مجموعة اطلقتيها مؤخرا 

تتميّز مجموعة URTH بتصاميم مبتكرة حيث تجمع بين الراحة والأناقة في الوقت ذاته. تتضمن المجموعة تفاصيل التطريز اليدوي التي تعكس العناصر الموجودة في الطبيعة لتضيف لمسة مميّزة من الأناقة على كل قطعة. 

مالذي جذبك في تصميم العبايات؟

لطالما أحببت التعبير عن نفسي من خلال ابتكار اطلالات جديدة منذ صغري وكان دعم زوجي وأهلي دور في دخولي لهذا المجال حيث وجدت فسحة للتعبير عن تصاميم مختلفة مما هو متاح.

ماهي اللمسة المختلفة التي تقدمينها في تصميم العبايات؟ 

أستوحي بكل ما هو جميل في محيطي من الألوان، السفر أو الطبيعة.  ولكن مصدر الهامي الأكبر يأتي من المرأة التي أجدها تهتم بمظهرها رغم انشغالها بمتطلّبات الحياة. 

هي المرأة التي تحتاج الى أن تشعر بالراحة وأن تبدو أنيقة طوال اليوم عند انشغالها بين عملها أوفي تلبية احتياجات أولادها أو في احتياجاتها الاجتماعيّة. لذلك أردت أن أقدم تصاميم مريحة ومبتكرة حتى تستطيع أن تنسّقها بطريقة مميّزة تلائم إطلالتها وأناقتها.

 ماهي أبرز الخامات والتفاصيل الدارجة في تصميم العبايات لهذا الموسم. 

هذا الموسم ثمّة تركيز على تنوع الألوان و الخامات الخفيفة والمريحة حتى تكون مناسبة للأجواء الحارة، مع الحرص على إضافة التطريز والأشغال اليدوية إذ تمنحها لمسة مميّزة ومختلفة عن التصاميم الأخرى.

ما هو جديدك في خريف شتاء ٢٠١٩

مجموعة خريف شتاء 2019 مستوحاة من ألوان الخريف التي تجسّد الألوان الترابية والدافئة حيث تظهر أيضا من خلال التطريز اليدويبتصاميم بسيطة وعصرية.

لمزيد من المعلومات والصور، زوري حساب الانستقرام الخاصة بالعلامة @petblush.official