الراحة والحداثة في حقيبة آركو من Bottega Veneta

تحتفل بوتيغا ڤينيتا Bottega Veneta بأسبوع تصميم صالون ديل موبيلي في ميلانو مع عرض مبكر حصري لحقيبة آركو Arco الجديدة قبل الإطلاق الرسمي في مجموعة ما قبل خريف 2019.

تتوفر حقيبة آركو بأربعة أحجام في لوحة من الألوان الجلدية الطبيعية، وتنشيء نمطاً جديداً من الإنترشياتو بنسيج متعامد ومفكك يضفي شعوراً بالراحة والحداثة على الحرف اليدوية المتميزة من بوتيغا ڤينيتا. الحقيبة مصنوعة بمجموعة جديدة من جلد العجل الفرنسي مع مظهر طبيعي وراقي. تم دمج جلد العجل مع الشامواه، مما يترك مساحة داخلية غير مبطنة تكشف بنية الحقيبة الدقيقة. الحقيبة الأكبر حجماً، تدعى آركو 75، للرجال ويمكن الاختيار ما بين جلد العجل الفرنسي والشامواه. تتوفر أيضاً إصدارات غير منسوجة من جلد التمساح الناعم و وجلد البالميلاتو وجلد العجل مع نسيج محبب مميز وتألق ناعم.

يستوحى اسم الحقيبة من آركو ديلا بيس، القوس الكلاسيكي الحديث في قلب مدينة ميلانو. كان النصب التذكاري، الذي تم الانتهاء منه في عام 1838، بمثابة خلفية لعرض مجموعة خريف 2019، وهو موقع متميز أكد على جذور الدار الإيطالية. تتمتع الصورة الظلية لحقيبة أركو بجودة معمارية مناسبة، مع جزء مطوي على شكل قبة - يزينها منحنى مقابضها الأنبوبية الطويلة - وقاعدة مستطيلة الشكل متينة.

تتناقض طبيعة حقيبة آركو Arco المريحة وغير الرسمية مع حرفيتها؛ فهي مصنوعة من أكثر من 100 قطعة.