منصة The Modist الرقمية تحصل على استثمارات استراتيجية من شركة Farfetch ونيكولا بولغاري

منصة The Modist الرقمية تحصل على استثمارات استراتيجية من شركة Farfetch ونيكولا بولغاري

منصة The Modist الرقمية تحصل على استثمارات استراتيجية من شركة Farfetch ونيكولا بولغاري

أعلنت منصة The Modist الرقمية، المتجر الإلكتروني المتخصص في الأزياء المحافظة الفاخرة، عن حصولها على استثمارات استراتيجية من قبل شركة Farfetch، منصة التكنولوجيا العالمية الرائدة في قطاع الأزياء الفاخرة؛ إلى جانب نيكولا بولغاري، المستثمر في أسهم رأس المال ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’بولغاري‘ (Annabel Investment Holding).

ويسهم كلا الاستثمارين في تعزيز حضور (The Modist) الراسخ كأحد المتاجر الإلكترونية الرائدة عالمياً والمتخصصة في الأزياء المحافظة الفاخرة. وتشكل (The Modist) وجهة متميزة للسيدات المحافظات عبر مواكبة احتياجاتهن من الأزياء، والتي تجسد القيم الأساسية للعلامة والمتمثلة في التنوع والشمولية والخيارات الواسعة التي تعزز من شخصية وثقة مرتديها.

يُشار إلى أنه قبل حصولها على هذه الاستثمارات، كانت منصة The Modist قد أبرمت شراكة مع Farfetch لتولّي مهمة الإشراف المباشر على أنشطة تجارة التجزئة عبر منصة التسوق الخاصة بها. وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة بمجال تجارة التجزئة الرقمية والابتكار، ستعمل Farfetch على تزويد The Modist بخبراتها العالمية الواسعة في المجال التقني، فضلاً عن توظيف حضورها العالمي القوي لتعزيز مكانة المنصة كوجهة عالمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية للأزياء المحافظة الراقية.

وتأتي هذه الخطوة لتشكل أحدث استثمارات شركة ’بولغاري‘ التي يوفرها صندوقها الخاص باستثمارات أسهم رأس المال الخاص، والتي تعكس خبرة ’بولغاري‘ الواسعة في مجالي تجارة التجزئة للأزياء الفاخرة على المستوى العالمي، والمساحات الخاصة بأنماط الحياة.

وفي هذه السياق، قال نيكولا بولغاري: "تسرنا المشاركة في دعم مسيرة نجاح The Modist، والتي تواصل تحقيق التوسع في مجال علامات الأزياء الفاخرة استناداً إلى قطاع التجارة الإلكترونية سريع النمو".

وتم تأمين هذه الاستثمارات قبل فترة وجيزة من قيام منصة The Modist بالحصول على تمويل مقابل حصص من أسهمها من الفئة (ب) واستكمال جولتها التمويلية الاستراتيجية التي شملت شركة (Vaultier7) و"مجموعة شلهوب"، والتي جمعت تحت مظلتها نخبة من قادة القطاع وشركات رأس المال الجريء وكبار اللاعبين في مجال التكنولوجيا للمساهمة في توجيه مسيرة The Modist.

وتواصل منصة The Modist، التي تأسست قبل عامين على يد غزلان جينيز، تعزيز مكانتها في المجال الرقمي بهدف ترسيخ حضورها كإحدى المنصات الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة الأزياء المحافظة الراقية، فضلاً عن بناء مجتمع متنامٍ من السيدات اللواتي يتشاركن القيم الرفيعة ذاتها. وتقوم The Modist حالياً بشحن المنتجات إلى أكثر من 120 دولة حول العالم، فضلاً عن بيع منتجات أكثر من 180 مصمماً وعلامة للأزياء المعاصرة، بما في ذلك علامتها الخاصة (Layeur) التي تم إنشاؤها لمواكبة احتياجات عملائها وتلبية احتياجات السوق من الأزياء المحافظة.