مجموعة كيث هارينغ × لاكوست النابضة بالألوان

تقدم لاكوست مجموعتها الجديدة كليّاً مع نجم البوب المميّز في القرن العشرين كيث هارينغ، الذي يُعدّ أحد عباقرة فنون الشوارع في تلك الحقبة.

يشتهر كيث هارينغ ببساطة خطوطه، ألوانه الزاهية التي يحيط بها إطار أسود وشخصياته النابضة بالحياة التي تعبر عن طاقته، حماسه للحياة وعفويته: قيم يتشارك بها مع الشركة الفرنسية، التي تقدم كل الاحترام إلى العالم والرؤية الفريدين لهذا الرائد الذي كان قد فهم بالفعل أهمية الجمع بين الفن والموضة.

غاصت لاكوست في بعض من الأعمال الفنيّة المعروفة أكثر من غيرها، ونقلتها إلى مجموعة واسعة من الملابس والأكسسوارات للكبار والصغار. وتماشياً مع عالم الموضة الذي يحتفل بعودة الثمانينات وروح الثقافة المدينية، تعمل هذه الملابس الحصرية والحديثة ككانفاس لبعض من الأعمال الفنيّة الأسطورية والمميزة للفنان الأمريكي متعدد البراعات، وتمثّل تحوّلاً ساحراً وجذّاباً أثمر عن مجموعة تعكس بدقّة متناهية صورة الكيانين.

يجمع خط كيث هارينغ × لاكوست بأناقة بين الطابع غير المألوف لطبعة تغطّي بالكامل مع رصانة رسوم توضيحية رائعة. إنتشرت الشخصيات الشهيرة متعددة الألوان أو السلبية، السمة المميزة للرسام، عبر قمصان البولو، قمصان التي-شيرت، القمصان، الكنزات، الفساتين وملابس السباحة، أو تظهر على بطانة جاكيت طيّارين، حذاء سنيكرز أو حقيبة يد ضخمة يمكن حملها على الوجهين. وللأصغر سناً تتوفر أيضاً ثلاث ساعات. يتم بنفس القدر عرض رسومات "Barking Dog" و"Heart" المميزتين على قميص تي-شيرت أو تطبيقهما بشكل منفصل على ياقة قميص بولو أو ظهر حذاء تنيس.

مع هذه المجموعة، لا تطلق لاكوست تحية تقدير إلى الفنان فقط،  لكن أيضاً إلى روح متحررة، خلاّقة وخالدة. تم ابتكارها وتصميمها لجميع الذين يرغبون إضفاء بلمسة فنية على حياتهم. ستتوفر هذه المجموعة الغنيّة بالألوان والمتأثرة بفن البوب ابتداءً من 27 مارس على www.lacoste.com وفي مجموعة مختارة من متاجر لاكوست. تجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة قد تمّت بالتعاون مع Artestar التي تمثل فنانين، مصورين، مصممين ومبدعين بارزين.