إطلاق مجموعة KENZO - La Collection Memento 4 في دبي مول

أقامت كينزو Kenzo حدثاً حصرياً احتفالاً بالاطلاق العالمي لمجموعة KENZO - La Collection Memento No.4 في متجرها الذي انتقل إلى قلب دبي مول. 

تسلّط المجموعة الضوء على بعض من الطبعات والرسمات الغرافيكية للدار الأكثر تنوّعاً ونبضاً بالحياة، وتحتفل في الوقت نفسه بحب كينزو تاكادا للمأكولات والترفيه. من جهة أخرى، تتعاون العلامة التجارية للمرة الثانية مع المصمم غاري كارد المقيم في لندن ليشرف بالكامل على المتجر الرئيسي الذي أعيد تصميمه حديثاً وليبتكر إعدادات فريدة مستوحاة من المجموعة.

يتميّز أسلوب هذا المصمم البريطاني بطابع إيجابي مرح، كما يشتهر بتعاوناته السابقة التي تتضمن إعدادات لواجهات متاجر من علامات تجارية لأزياء فاخرة، بالإضافة إلى أزياء وأغطية رأس ابتكرها خصيصاً لعدد من المشاهير، وإلى معارضه الاستثنائية الخاصة. عهدت العلامة التجارية لأول مرة إلى غاري تجسيد بعض من مشاهد الأدغال للفنان هنري روسو على شكل أعمال فنيّة ثلاثية الأبعاد يمكن ارتداؤها تم تقديمها في عرض مجموعة La Collection Memento No.3، وحاز عليها إشادة كبيرة من نقّاد الأزياء العالميين. عقب هذا التعاون الناجح، كان طبيعياً جداً تجديد التعاون للاحتفال بالإطلاق الإقليمي للمجموعة الجديدة.

لدى وصول الضيوف إلى متجر كينزو في عنوانه الجديد قي قاعة الأزياء، استقبلتهم منحوتات غاري كارد الضخمة على شكل طماطم، التي برزت كإشارة إلى طبعة رئيسية في المجموعة. وأثناء استكشافهم لإعداد غاري الفريد، لم تتوفر للحاضرين فرصة التعرّف على المجموعة الجديدة فحسب، بل أيضاً على تصميم المتجر الجديد وعلى أربع قطع حصرية عالمياً من مجموعة KENZO - La Collection Memento N ° 4 التي يمكن العثور عليها فقط في دبي مول. من خلال هذه المجموعة، أطلق مديرا الإبداع الفني كارول ليم وهومبرتو ليون تحيّة تقدير إلى مؤسس العلامة التجارية كينزو تاكادا عبر اختيار واحدة من أكثر طبعات العلامة التجارية غرابة، رسمات الطماطم الغرافيكية المبالغ بها، وجعلها بارزة في كل تصميم. عكس هذا الحدث أهمية الرسمات الغرافيكية للطماطم – وفي الوقت الذي اختلط فيه الضيوف مع بعضهم واستكشفوا المتجر والمجموعة، أتيحت لهم فرصة المشاركة في محطة للاهتمام بزراعة الطماطم فيما كانوا يتذوّقون ابتكارات من قائمة طعام مستوحاة من الطماطم ابدعها الشيف مايكل فيسلر.