Gucci تقدّم مجموعة كروز 2020 في متحف CAPITOLINE بروما

أليساندرو ميكيلي سيقدّم مجموعة كروز 2020 بروما في متحف CAPITOLINE

أليساندرو ميكيلي سيقدّم مجموعة كروز 2020 بروما في متحف CAPITOLINE

أعلنت دار غوتشي Gucci ومدينة روما أن عرض أزياء كروز 2020 سوف يقام في متاحف كابيتولين Capitoline Museums يوم 28 مايو، 2019.

يواصل اختيار الموقع حوار مدير غوتشي Gucci أليساندرو ميكيلي مع العالم القديم، هذه المرة من مكان يذكره بطفولته. تقع هذه المتاحف على تلّة كابيتولين Capitoline Hill ، وتوفر إطلالة فريدة من نوعها داخل تاريخ روما القديم الذي يعود إلى قرون مضت من خلال مجموعة من القطع الأثرية الغنية.

يمتلك أليساندرو ميكيلي  خطاباً إبداعياً متواصلًا مع العوالم الأثرية. في الآونة الأخيرة، تم تصوير مجموعة ما قبل خريف 2019 في الحدائق الأثرية في Pompei و Herculaneum  و  Selinunt لخلق لوحة حية معاصرة. إن عرض وتصوير المجموعات في هذه المواقع الحصرية يعزز تراثهم الفني الفريد. يعيد خيال مدير غوتشي الإبداعي تأطير هذه الأماكن بطرق معاصرة لأجيال اليوم والغد.

يضيف إختيار متاحف كابيتولين   Capitoline فصلاً آخر إلى سرد عروض غوتشي كروز للأزياء في الأماكن المهمة تاريخياً وفنياً. مؤسسة Dia-Art في مدينة نيويورك ، وأديرة Cloisters of Westminster في لندن ، ومعرض Palatine في Pitti Palace في فلورنس و Promenade Des Alyscamps في آرل.

خلال العامين المقبلين، ستدعم غوتشي مشروعاً لإعادة ترميم Rupe Tarpea ، وجه الصخرة على الجانب الجنوبي من كامبيدوليو Campidoglio. وفقاً للتاريخ، حتى القرن الأول الميلادي كان يحكم على الخونة بالإعدام من الصخرة المرتفعة على المنبر الروماني السفلي، كرمز لطردهم من المدينة. اليوم المنحدر الصخري المصنوع بشكل رئيسي من حجر الطوفة، الصخرة ذات المسامات، والتي تم حفرها على مر القرون، هي الآن موقع طبيعي فريد من نوعه.