انطلاق معرض عطايا الخيري في نسخته الثامنة من أبوظبي 

ينطلق اليوم معرض عطايا الخيري في نسخته الثامنة من عاصمة الإمارات أبوظبي ليقدم المزيد من الإبداع والعطاء الخيري والإنساني للمجتمع. 

وكعادته، يختار المعرض نخبة من المصممين المحليين والأقليميين من مصممي أزياء وعبايات واكسسوارات ومجوهرات فاخرة، ومصممي ديكور منزلي وداخلي من أثاث وأواني منزلية راقية، ومبدعين في مجالات إبداعية مختلفة مثل صناعة العطور الفاخرة. 
ويضم المعرض هذه السنة نخبة من الطهاة والشيف المعروفين في المنطقة يعرضون فيها وصفاتهم الشهية واللذيدة، إضافة إلى بعض أصحاب المشاريع التجارية المختصة في صناعة الحلويات والتقاديم ذات جودة عالية. 

ومن بين الأسماء المشاركة لهذه السنة هم تصاميم Seba Designs من السعودية التي تقدم مجموعة فاخرة من العبايات والجلابيات التقليدية بلمسات عصرية، ومجوهرات شارمالينا الغنية عن التعريف وتعتبر من أهم المشاركين سنويا في معرض عطايا الخيري، والمصممة الإماراتية شذى عيسى التي تستعرض تشكيلة فساتين سهرة وقفطانات فاخرة لمناسباتك الراقية. 

يهدف معرض عطايا الخيري لهذه السنة إلى تعزيز  دوره في الجانب المحلي عبر دعم الخدمات الصحية في إمارة الشارقة، ببناء مستشفى متكامل لعلاج المرضى الذين لا تغطي بطاقاتهم الصحية تكلفة العلاج والدواء، ليكون الأول من نوعه على مستوى الدولة الذي يقدم الخدمات الصحية مجانا للمرضى. 

يفتتح المعرض أبوابه اليوم تاريخ ٢٤ فبراير للسيدات في مبادلة أرينا بأبوظبي من الساعة ٣ عصرا حتى ١١ مساء.  ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام - حتى تاريخ ٢٨ من شهر فبراير. 

تجدر الإشارة إلى أن معرض عطايا الخيري، مبادرة خيرية وأحد مشاريع هيئة الهلال الأحمر الرئيسي في أبوظبي. 

شاهدي بالصور أبرز العلامات المحلية والأقليمية المشاركة لهذه السنة.