"كينزو" تنقل متجرها إلى عنوان جديد داخل دبي مول

"كينزو" تنقل متجرها إلى عنوان جديد داخل دبي مول

متجر جديد ملفت لدبي مول

متجر جديد ملفت لدبي مول

غرف غيير الملابس

غرف غيير الملابس

متجر جديد لـ

متجر جديد لـ"كينزو" في دبي مول

يمتد متجر "كينزو" Kenzo الجديد في مركز التسوق دبي مول على مساحة 245 متراً مربعاً ويقع في الطابق الأول على زاوية قاعة الأزياء وجادة الأزياء الأصلية بالمركز، ويمتاز بتجهيزه بمقاربة كينزو العصرية في تجارة بالتجزئة. ابتكر هذا المفهوم مديرا الابداع الفنّي كارول ليم وهومبرتو ليون، ويشتمل على مجموعات العلامة التجارية للنساء، الرجال، الأكسسوارات، المنتجات الجلدية، الأحذية ومجموعة كينزو للأطفال أيضاً.

كذلك يعرض المتجر ابتكارات مجموعة KENZO’S La Collection Memento التي تستمد الإلهام من الأرشيف العريق للدار والذي يناهز عمره 50 عاماً. وبمزجه لأسلوب "كينزو" Kenzo الفريد مع عناصر مميّزة للهندسة المعمارية، يوفر المتجر لعملاء العلامة التجارية الفرصة ليغمروا أنفسهم بالكامل في عالم

الدار الممتع.

عند التجوّل عبر المتجر، يمتزج بشكل غير متوقع خليط من المواد والمعادن، مثل الخرسانة والاسمنت والرخام بدرجات وألوان متغايرة، كما يضفي فرش الأرضيات الخرسانية برخام لمسة من التألق وتتعلّق في السقف شبكة للإضاءة من أنابيب فلورسنت صُنعت خصيصاً للمتجر، وتضفي طابعاً هندسياً إلى المساحة. وجاءت صناديق الدفع من كتل صخرية من لازورد عميق. أما المفروشات فتشتمل على واجهات زجاجية للعرض مع أنابيب من الفولاذ للأكسسوارات الصغيرة، وأرائك في جلود ناعمة وفراء مطلية.