تومي تحتفل بموسم العطلات مع ابتكارات حصرية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ

هذا الموسم، تقدم تومي Tumi، العلامة التجارية العالمية الرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، تشكيلة غنيّة ومتنوّعة لموسم العطلات مع هدية لكل شخص عزيز. استمتعوا بهذه الأوقات الاحتفالية من السنة مع 19 Degree Ember الأنيقة، Voyageur Black/Silver للنساء والحصرية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، سلسلة Reflective Tundra المبتكرة للرجال وAlpha Bravo Matte Black الراقية. مع ابتكارات وعروض تومي الجديدة والمذهلة، يصبح العثور على الهدية المثالية للرحلات القريبة والبعيدة في الحياة أمراً سهلاً.

في لون أحمر داكن (Ember)، خلاّب وغنيّ، من المؤكد أن حقيبة السفر 19 Degree الأحدث والاستثنائية ستلفت إليها جميع الأنظار في كل المواسم. وبجاذبية رائعة، سواء من قريب أو من بعيد، يعتبر تصميمها العصري مع الزوايا الانسيابية لمحيطها المفضّل لدى خبراء ومحبّي الأناقة، منذ إطلاقها ومع كل إصدار لاحق تم تطويره.

تتوفر في قياسات حقائب دولية لمقصورة الطائرة، للرحلات القصيرة وللرحلات الطويلة (تم تعديلها وفقاً للقياسات في الأسواق المحليّة). معها هناك قياس ملائم لكل نوع من المسافرين.

في موسم العطلات هذا، أعيدَ تصوّر ثلاثة تصاميم مذهلة من Voyageur في ظلّين خلاّبين باللونين الفضّي/الأسود لتتوفر للسيدة الأنيقة مجموعة حصرية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. مع حقائب الظهر Hagen، Rivas وWitney، تقدم Voyageur حقائب عصرية، رائعة وخفيفة الوزن من دون أي تنازل في الأناقة أو الأداء العملي.

تتمتع Hagen الأنيقة بتصميم متعدد الاستخدامات إلى جانب المزايا التقنية التي تشتهر بها تومي. وبالإضافة إلى الجيوب التنظيمية والمساحة المبطّنة المخصصة للكمبيوتر المحمول، يشتمل التصميم على جيب جديد ومقاوم للماء لزجاجة ماء يمكن الوصول إليه من داخل أو خارج الحقيبة على حد سواء، مما يجعلها مثالية للحياة المليئة بالحركة والنشاط. تتمتع Rivas ببنية سلسة في التصميم مع العديد من الجيوب التنظيمية ومساحة مخصصة للكمبيوتر المحمول، كما تمتاز بسحاب جانبي يسهّل الوصول إلى المساحة الرئيسية من دون فتح الجزء العلوي. أما Witney العملية ولكن مرحة، فهي حقيبة ممتعة تستطيع بسهولة حمل جميع الضروريات اليومية في مساحتها الرئيسية الرحبة، في حين تسمح الجيوب الخارجية الملائمة بوصول سهل إلى الضروريات الأخرى.

في Matte Black الموسمية، تشكّل Alpha Bravo كلاسيكية عصرية يتم تقديمها في سلسلة جديدة من الألوان المميزة. تُعتبر Alpha Bravo، بتصميمها القاسي مع ذلك مرهف، هدية رائعة للباحثين عن حقائب عمليّة ومتعددة الاستخدامات تستطيع أن تنقلهم بسهولة من المكتب إلى النشاطات خارج البيت. تتوفر التشكيلة الجديدة في التصميمين اللذان يتمتعان بشعبية واسعة، حقيبة الملفات Sheppard Deluxe Brief Pack وحقيبة الظهر Nellis Backpack، وتأتي في قياسين أساسيين لكل يوم.

لحمل الضروريات في الجيب، تمثّل حاملة البطاقات والمحفظة خيارين كلاسيكيين ومثاليين للاستخدام اليومي. تمتاز حاملة البطاقات Gusseted Card Case بالعديد من الفتحات للبطاقات وبقسم داخلي من الجلد، وتأتي مع علبة هدية، في حين تمثّل حاملة البطاقات Slim Card Case محفظة خفيفة، انسيابية وبسيطة. تتمتع محفظة Global Double Billfold بالعديد من الفتحات للبطاقات وبفتحتين من دون تسكير مع قسم داخلي ولمسات أخيرة من الجلد، في حين تمتاز محفظة Double Billfold بتصميم كلاسيكي مع قسمين للأوراق النقدية.

تلتقي الأناقة السبّاقة مع التكنولوجيا العالية في خط Reflective Tundra، التطور الأحدث للمواد العاكسة والمذهلة من تومي. وتتميز Reflective Tundra بلون أخضر مثاليّ لهذا الموسم، كما تتلألأ وتشع تحت الضوء المناسب.

تأتي Reflective Tundra في سلسلة من التصاميم لحقائب الظهر التي تتمتع بشبة واسعة، لكي تتماشى مع مختلف أنماط الأناقة. تعتبر Sheppard Deluxe Brief Pack حقيبة متعددة الاستخدامات ورائعة مع العديد من الجيوب التنظيمية الداخلية والخارجية، من بينها مساحة مخصصة للكمبيوتر المحمول وجيب عمليّ، ملائم ومقاوم للماء. مع قسم أساسي طويل وقسم للأوراق والملفات، تُعتبر حقيبة الظهر Nellis Backpack مناسبة تماماً للأعمال، التنقل، المدرسة والسفر. أما Davis Backpack فهي حقيبة ظهر مصقولة ومثالية كحقيبة للجوّالين أو لمقصورة الطائرة مع أحزمتها للكتف المريحة والقابلة للتعديل. مع قسم رئيسي رحب، وجيوب جانبية كبيرة وقسم مع جوانب للكمبيوتر المحمول، تشكّل Tyndall Utility Backpack حقيبة ظهر واسعة وانسيابية مع قسم أمامي قابل للطيّ وملائم للوصول بسهولة إلى الأغراض في الداخل.