UNITED NUDE تفتتح متجرها الرئيسي الجديد في دبي مول

احتفلت العلامة التجارية الهولندية الرائدة في تصميم الاحذية "يونايتد نود" UNITED NUDE، بأفتتاح متجرها الرئيسي بأحد اشهر وجهات التسوق في دبي.

يقع في قسم الازياء الجديد بدبي مول، بمساحة 1,354 متر مربع يتضمن متجر يونايتد نود UNITED NUDE تشكيلات احذية للرجال والسيدات بالاضافة الى مجموعة من الاكسسوارات الفريدة من نوعها. مستوحاة من نمط يونايتد نود UNITED NUDE المميز والمبتكر الذي يجمع بين الموضة والهندسة المعمارية، يتيح المتجر الفرصة لعملاء يونايتد نود ان يستغرقوا تماماً في عالم الموضة الخاص بيونايتد نود UNITED NUDE.

عند التحرك خلال المتجر، المزيج من الخامات والمعادن كالخرسانة والاسمنت والخشب الرقائقي بدرجات اللون الرمادي تتناغم مع بعضها البعض لتسلط الضوء تماماً على التصاميم الجذرية الفريدة للعلامة التجارية.

قطع ايقونية مميزة مثل "موبيوس" و"ايمز بامب" و"بو هاي" للرجال، كلها جزء من تشكيلات خريف/شتاء 2018 الصادرة حديثاً، متاحة الان لعملاء يونايتد نود بالشرق الاوسط. كجزء من خطة التوسع الاقليمي وانماء شعبية يونايتد نود في جميع انحاء المنطقة، يكون المتجر الرئيسي في دبي مول هو اول مكان للعلامة التجارية لبيع التجزئة في الشرق الاوسط. "يجب ان يكون هناك مفاجآت للتصميم الممتاز" – رم دي كولاس الجودة العالية والتصاميم الحصرية المبتكرة التي تتميز بها يونايتد نود UNITED NUDE ساهمت في جمع اتباع لهذه العلامة التجارية ودعمها من جميع انحاء العالم بدايةً من امستردام الى نيويورك، طوكيو، اوساكا، موسكو وفيينا. يقع متجر يونايتد نود الرئيسي الجديد بالطابق الثاني بقسم الازياء الجديد في دبي مول، ومفتوح يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءاً.