علامة SHATHA ESSA تطلق خطّ أزياء السهرة بعنوان SHATHA ESSA NOIR

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

مجموعة Shatha Essa Noir

اطلقت المصممة الأماراتية شذى عيسى  SHATHA ESSA NOIR وهو خطّ أزياء السهرة الجديد من علامة SHATHA ESSA الذي يجسد أروع صور الأنوثة من خلال تصاميم راقية ومميزة تمتاز بالخامات الفاخرة والتفاصيل الرقيقة والجودة الاستثنائية.

تتألق مجموعة SHATHA ESSA NOIR لخريف 2018 بروحٍ كلاسيكية راقية تبرز فيها التفاصيل المذهلة والقصات الأنثوية. خلال زيارتها لقصر فرساي في الشتاء الماضي، تأملت المصممة الحدائق الساحرة المغطاة بالثلج الناصع البياض، وبوحي من هذا المشهد الخلاب وقدمت شذى عيسى تصاميم مزينة بتطريز بشكل ندف الثلج وحبات الجليد والأشكال الكريستالية، مبتكرةً أسلوباً يفيض بالسحر والجمال. 

تطغى على المجموعة الألوان الهادئة كالوردي والأزرق الجليدي والكريمي والأبيض، في حين تضفي الخامات الفاخرة مثل الحرير والتول والأورغانزا لمسة أثيرية تعززها التفاصيل البراقة مثل اللؤلؤ والكريستال المنسدل كالشلال.

أما القصات فتأتي بغاية الأنوثة كما في الفساتين ذات التنانير المثلثية وفساتين السهرة المنفوشة والكابات المطرزة. وتتضارب تلك الروح الأنثوية مع لمسات ذكورية مستوحاة من البدلات الرسمية ويظهر ذلك في السراويل الواسعة والقمصان ذات الياقات الملفوفة وصدريات الأورغانزا بدون أكمام. 

في حديث خاص ل"هي" علقت المصممة شذى عيسى على اطلاق هذا الخط الجديد من ضمن علامتها Shatha Essa  قائلة: "أرى أن الطلب على فساتين السهرة ازداد في الخمس سنوات الاخيرة ... توجد نسبة عالية من العميلات في الخليج يفضلن ارتداء قطع مصممة حسب الطلب و مولعات بالتصاميم المطرزة والمزخرفة."

ستقدم العلامة من خلال هذا الخط مجموعتين سنوياً، الأولى منها هي مجموعة خريف شتاء 2018 التي تم طرحها في المتجر في سبتمبر الماضي، وسيتم طرح المجموعة الثانية لموسم الربيع والصيف في فبراير 2019

تصفحي البوم الصور للإطلاع الى تفاصيل المجموعة الأخيرة التي تزخر بالتفاصيل المترفة والفاخرة.