جريئة .. قوية .. أنيقة وحيوية مع Tryano

هذا الموسم، يحتفل "ترايانو" Tryano بالمرأة، ويسعى لأن يكون جزءا من رحلتها، وأن يمنحها صوتا، ويساعدها في صقل شخصيتها من خلال الموضة. في حملة خريف وشتاء 2018، يدعو "ترايانو" Tryano جميع النساء للانضمام إلى رحلة استكشاف الذات من خلال أربع شخصيات: #الشخصية_الجريئة، مغامرة وجريئة ولا تخشى التفرّد، #الشخصية_الأنيقة، راقية، وتُعرف بذوقها الرفيع، #الشخصية_القوية، سيدة نفسها وتدفع حدود الموضة التقليدية، #الشخصية_الحيوية، ممتعة ومشرقة، ولافتة للنظر.

وفي حديثها عن الحملة، علقت "شارميلا مرات"، المديرة العامة لـ "ترايانو": "إننا نعيش في عالم متغير وعملاؤنا متنوعون، ومتأكدون من خياراتهم وعلى اطلاع على أحدث صيحات الموضة. كل شخص يطمح إلى أن يواكب العصر، أن يتفرّد بأسلوبه الخاص. نريد أن نكون جزءا من رحلة ضيوفنا، وأن نساعدهم في اكتشاف شخصيتهم من خلال الموضة."

صوِّرت الحملة في نيويورك لتسليط الضوء على حياة المدينة من خلال إشارات المرور، والحركة، والتكنولوجيا، إضافة إلى الشخصيات الأربع. وجاء ذلك بالتعاون مع أربع من أبرز مدونات الموضة في المنطقة، وهنّ: دانا حوراني ممثلة #الشخصية_الجريئة، هنا راسخ ممثلة #الشخصية_الأنيقة، فاطمة حسام ممثلة #الشخصية_القوية، ودانا ملحس ممثلة #الشخصية_الحيوية.

يذكر أن هذه الحملة مستوحاة من صيحات خريف شتاء 2018 وموضوعها "آفاق جديدة" الذي أطلق مع افتتاح قسم الألبسة الجاهزة للنساء في بداية العام.