Georgica  من Tumi.. توجّه عصري في الحقائب النسائية المخصصة للعمل

تدمج مجموعة تومي Tumi النسائية لخريف 2018 عناصر راقية وأنثوية مع أداء وظيفي وتصميم مبتكرين، لتقدم بذلك ابتكارات متعددة البراعات للعمل والاستخدام اليومي.

تجمع هذه الأساليب الجديدة والعصرية بشكل متميز بين الجمال الأنيق والحرفية الماهرة والراقية، مما يوفر تجربة سلسة للسيّدات كثيرات التنقل. باستمداد إلهامها من البساطة، الأداء الوظيفي والحد الأدنى في التصميم الذين يتميّز بهم الابداع الاسكندنافي، تستكشف المجموعة النسائية لخريف 2018 الجمال الطبيعي الغني للمنطقة وتقدم مجموعة تحتفي بالتصميم الهادف والمدروس.

هذا الموسم، تقدم تومي Tumi مجموعة Georgica الجديدة، وهي عبارة عن توجه عصري في الحقائب النسائية المخصصة للعمل توفر الراحة مع ذلك بمظهر مصقول. ومع طاقة فائقة من الرهف الرصين، تم إتقان العمل على Georgica بجلد ناعم ومحبّب وبأقسام داخلية غير مبطنة، كما تمتاز بالحد الأدنى من القطع وبقفل بسيط يعمل بالدوران.

تجعل التصاميم السابقة لتوجهات الموضة الانتقال من مكان العمل إلى النشاطات اليومية أو المسائية خالٍ من العناء. تبرز حقيبة Satya Satchel بخطوط تصميمها الواضحة والعصرية وتتضمن جيباً خارجياً بسحاب في الجهة الأمامية مع جيب إضافي لأجهزة التواصل الرقمية.

توفر حقيبة Camini North / South Tote شكلاً يواكب الموضة لحقيبة يد ضخمة، مع حزام قابل للتعديل لحملها عبر الجسم، وجيب مخفي لأجهزة التواصل الرقمية في الجزء الخلفي الخارجي، وشريط مغناطيسي للتسكير.

تمتاز حقيبة Yvonne Carry-All بشكلها المريح بما فيه الكفاية لقضاء أمسية خارج البيت وبمساحتها الرحبة بما فيه الكفاية لاستيعاب الضروريات اليومية. وتكتمل المجموعة مع حقيبة Mica Backpack وحقيبة Sandra Crossbody، اللتان تقدمان خيارات للاستخدام من دون اليدين وتضفيان الرقي إلى أي إطلالة.

علاوة عل ذلك،تمتاز جميع التصاميم بمحفظة داخلية قابلة للنزع يمكن استخدامها كمحفظة تُحمل باليد أو بالمعصم مع جيوب وفتحات للبطاقات، مما يوفر التصميم متعدد البراعات والاستخدامات الذي تشتهر به تومي.

كذلك تتميّز التشكيلة بأقفال تعمل بالدوران قابلة للتعديل، سلسلة للمفاتيح، وجيبين داخليين لأجهزة التواصل الرقمية وجيب معلق بسحاب مع جيب جلدي للبطاقات من أجل وصول سريع إلى الاحتياجات الأساسية.