إطلاق الحملة الإعلانية TOD'S CIAO لموسم خريف وشتاء 18/19

CIAO، إنها العبارة البسيطة المتداولة عشرات المرات من قبل كل شخص حول العالم على مر الأيام، هذه الكلمة التي يعشقها ويرددها الجميع بتلقائية و عفوية أو من خلال إيماءة تعبيرية ترسم على الوجوه بابتسامة في بداية ونهاية كل يوم.

وتعبيراّ عن الإعجاب والاهتمام الذي خصته دار  Tod's في مدلول هذه الكلمة العالمية والنابضة بالحياة في التواصل، احتفلت الدار الإيطالية بعبارة التحية الإيطالية الشهيرة والمعروفة عالمياً CIAO، التي تعزز روابط وثيقة بين الأشخاص وتمنحهم الشعور بالتناغم والانسجام والتآلف الغير متكلف  فيما بينهم.

وقع الاختيار على المصور الفني المبدع Craig McDean للعمل على تصوير لقطات مميزة خاصة بهذه الحملة الإعلانية حيث  قدمت دار Tod's مجموعة من اللقطات الفنية الرائعة من توقيع المصور البريطاني McDean التي تعكس جودة القطع المبتكرة لموسم خريف شتاء 2018-2019 مع إضافة العلامة العريقة التي تحاكي أصالة الصناعة الإيطالية "صنع في إيطاليا" و ختم العبارة الشهيرة بخط يد أنيق "CIAO".

تبرز إيماءة CIAO كعنصر رئيسي في جميع لقطات الحملة الإعلانية والفيلم القصير عن مشاهد خلف الكواليس، حيث تتزين اللقطات بابتسامة عفوية و تحية اليد الجميلة لتغمر الجميع الإحساس بأسلوب الحياة الإيطالية الراقي.