علبة السفر الخاصّة بالكأس الذهبية الرسمية لبطولة العالم في كرة القدم من تصميم Louis Vuitton

بمناسبة بطولة العالم في كرة القدم روسيا لعام 2018، قامت دار لويس فويتون Louis Vuitton  بتصميم حقيبة سفر جديدة تسلب الألباب لحماية الكأس الذهبيّة الرسميّة ذائعة الصيت عالمياً والتي تمّ منحها للمنتخب الوطنيّ الفائز بالمبارة النهائية في بطولة العالم في كرة القدم يوم 15 يوليو 2018.

وصلت أمس الأحد عارضة الأزياء الروسية والناشطة الاجتماعيّة ناتاليا فوديانوفا وأسطورة كرة القدم فيليب لام، قبل انطلاق المباراة النهائية مباشرة، إلى ملعب لوجنيكي في موسكو يحملان الكأس الذهبيّة الرسميّة لبطولة العالم في كرة القدم داخل العلبة المخصّصة لها والتي تمّ تصميمها حديثاً لهذه المناسبة.

تفخر ناتاليا فوديانوفا بتقديم هذا الرمز الاستثنائي المصمّم بشكل خاص لبطولة العالم في كرة القدم روسيا لعام 2018.  ولهذه المناسبة، يرافق نتاليا فوديانوفا في حمل الكأس الذهبيّة الرسميّة لبطولة العالم في كرة القدم والعلبة الخاصّة بها إلى داخل ملعب لوجنيكي، لاعب كرة القدم الأسطوري الألماني وكابتن المنتخب الألماني الوطني الفائز ببطولة العالم في كرة القدم البرازيل لعام 2014، فيليب لام.

يبلغ طول الكأس هذه ذائعة الصيت 36 سم ويبلغ وزنها 6.175 كغ، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط بقاعدة من الملكيت شبه الكريمة.  ومن أجل حمل هذه الجائزة المرموقة، تمّ تفويض لويس فويتون Louis Vuitton لتصميم حقيبة سفر معدّة بحسب الطلب، فعمل الحرفيّون البارعون في ورشة آسنيير التاريخيّة بالقرب من باريس والتابعة للدار على صنعها يدوياً. تتزيّن الحقيبة المصمّمة خصيصاً لبطولة روسيا بنمط لويس ڤويتون Louis Vuitton  من التايتانيوم المنقوش بالليزر جميل الشكل وخفيف الوزن ولكن القويّ في الوقت عينه. واسخدم جلد البقر الطبيعي الذي يُعتبر علامة مميّزة من علامات الدار المرموقة لحماية زوايا الحقيبة الثمانية وصُنع القفل والمشابك الستة من معدن الروثينيوم القويّ ذو اللون الرماديّ الداكن، فهو يحمل الرمز الكيميائي "رو" لذا وقع الخيار عليه كونه يشبه الحرفين الأوّلين من البلد المضيف لبطولة كأس العالم في كرة القدم لهذا العام.