أحذية Geox الرياضية للأطفال من وحي كأس العالم

أحذية JR MUNFREY BOY

أحذية JR MUNFREY BOY

حذاء JR MUNFREY BOY باللون النيلي

حذاء JR MUNFREY BOY باللون النيلي

حذاء JR MUNFREY BOY باللون الأسود

حذاء JR MUNFREY BOY باللون الأسود

حذاء JR MUNFREY BOY باللون الأحمر

حذاء JR MUNFREY BOY باللون الأحمر

حذاء JR MUNFREY BOY باللون الأبيض

حذاء JR MUNFREY BOY باللون الأبيض

أحذية JR DJROCK BOY

أحذية JR DJROCK BOY

أحذية Geox للأطفال

أحذية Geox للأطفال

تفتخر دار جيوكس Geox بالإعلان عن إطلاق أحذيتها الرياضية للأطفال بألوان المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018 – إيطاليا، اسبانيا، البرازيل، المملكة المتحدة، ألمانيا وروسيا – وتعرضها للبيع كجزء من مجموعة صغيرة جديدة من جيوكس Geox!

JR DJROCK BOY

حذاء قابل للتنفس وبوزن فائق الخفة للأولاد، مستوحى من أحذية التنيس. تمتاز أحذية Djrock Boy الرياضية هذه بالنعل الحصري، المخرّم والحائز على براءة اختراع من جيوكس الذي يرتقي إلى أقصى مستوى بالملاءمة والراحة اللتين تسمتع بهما الأقدام. يمكن نزع النعل الداخلي للمزيد من الأداء العملي ولأسباب صحيّة، في حين توفر البطانة على شكل شبك راحة إضافية كما يعزز نعل EVA الخفّة، المرونة والتوسيد. يمتاز الجلد الأبيض والناعم لجزئها العلوي بإضافات زرقاء وشريط رباط مع قسم داخلي مطّاطي مما يجعلها سريعة وعملية في ارتدائها، حتى من دون رباط. تتضمن العلبة أشرطة مزدوجة بالأزرق ملكي.

JR MUNFREY BOY

أحذية رياضية للأولاد قابلة للتنفس وخفيفة الوزن مع توسيد. تمتاز أحذية Munfrey Boy الرياضية هذه بغناها بالألوان والمرح، وبتركيزها الحقيقي والعالي على راحة أقدام الأطفال. تجعلها إطلالتها المبتكرة مثالية للأطقم الرياضية ولكل يوم، بالإضافة إلى ملابس الترفيه، كما يضفي إليها رباطها متعدد الألوان مع الطبعات لمسة من الإشراق. أما النعل المخرّم – الميزة الضرورية لأحذية جيوكس – فيأتي في EVA، مما يجعل هذه الأحذية الرياضية خفيفة الوزن ومرنة مع توسيد. يضمن النعل الداخلي القابل للنزع أداء عملياً وسلامة صحيّة، في حين يجعلها الحزام المفرد وشريط الرباط القابل للتمدد سهلة الارتداء ويسمحان بتعديل وضبط الملاءمة.

إنه حذاء لجميع الأطفال مهما كانت أعمارهم أو احتياجاتهم. تتمتع جيوكس بالخبرات لتلبية متطلباتهم في كل واحدة من مراحل طفولتهم، وتضمن أقصى مستويات الراحة والدعم الصحيح حتى إلى أصغر الأقدام.

هذه الأحذية مثالية للأطفال الذين يشعرون بأنهم قد كبروا. واستوحِيَت هذه الأحذية الصغيرة، الآمنة والمريحة من تلك التي يرتديها الأب والأم.

استطاع النعل المطّاطي من النباتات الخضراء والحائز على براءة اختراع من جيوكس أن يصنع فرقاً في عالم الأحذية.

تجمع التكنولوجيا فائقة التطوّر نعلاً مخرّماً مع غشاء مقاوم، قابل للتنفس وطارد للماء، مما يسمح بتعديل طبيعي للحرارة ويولد طقساً – صغيراً داخل الحذاء الذي يترك الأقدام جافة طوال اليوم.

يمكن بسهولة تنسيق هاتين النسختين المحدودتين من الأحذية مع أي طقم، كما أن شريط الرباط متعدد الألوان سيضفي مع الطبعات لمسة من الإشراق إلى أي ملابس يومية.