مجموعة ربيع 2018 النسائية من Tumi.. تميّز في التصميم وأداء عملي مذهل

تواصل تومي Tumi ومن دون توقف تحديد معنى الفخامة والابتكار، من خلال مزاوجة التميّز في التصميم مع الأداء العملي المذهل. وبوحي من أسلوب الحياة الديناميكية للسيّدات كثيرات التنقل والسفر بالإضافة إلى ثقافة الاسترخاء والمناظر الخلاّبة لكاليفورنيا – تقدم تومي Tumi مجموعة نسائية لربيع 2018، تم تحديثها مع أنماط وألوان جديدة ومنعشة تعطي التصاميم غنى بالرقي والطاقة.

مع مجموعتها الجديدة، ترتقي تومي Tumi بتجربة المواطنات العالميات في سفراتهن ورحالاتهن الشخصية مع تشكيلة متنوّعة من الحقائب والأكسسوارات الفاخرة – من حقائب الظهر إلى حقائب اليد الضخمة (totes) والحقائب التي تُحمل عبر الجسم، والكثير غيرها.

هذا الموسم، تقدم تومي Tumi مجموعة Stanton الجديدة التي تضم تشكيلة متنوّعة من الحقائب بتصميم انسيابي وجلد محبّب مع قطع مصقولة. أما مجموعة ألوان هذا الموسم فهي راسخة في الأسود والرمادي (Earl Grey)، مع درجات من الرمادي الفاتح التي سترتقي بالتشكيلة طوال مدّة الموسم. كذلك، ستسلّط لمسات من ألوان موسمية، من بينها أحمر قوي (Hot Red) وأزرق بحري، الضوء على المجموعة. Stanton هي مجموعة تركّز على الأعمال، وتقدّم العديد من حقائب الظهر، حقائب اليد الضخمة (tote) وتصاميم المحفظات، إلى جانب حقائب صغيرة تُحمل عبر الجسم. صُمّمت هذه الحقائب العملية بالكامل لتحافظ على سيدة الأعمال العصرية منظّمة داخل وخارج المكتب، ولتجعل الانتقال من أجواء العمل إلى النشاطات اليومية سلساً.

إستُمد تصميم مجموعة Voyageur من عملية مزج ومطابقة طبعات جريئة ولمسات تعزيز بالألوان، ويوفر إلى أشكالها الانسيابية وخفيفة الوزن تفاصيل راقية، مرهفة وأنثوية. تنطلق المجموعة مع طبعة زهور بلون رمادي محايد مميّز. تمت ترجمة الزهور الرمادية وما بعدها في نسخة Pacific Floral الأكثر إشراقاً وجرأة. يتواصل سيل الألوان الموسمية في Voyageur مع الأسود، الرمادي (Mink) والزهري القوي (Hot Pink)، بالإضافة إلى تقديم Ocean Blue مع قطع بلمسة أخيرة ذهبية وBright Blue مع قطع فضيّة لإضفاء لمسة من الألوان الموسمية الجديدة.

وتسلّط مجموعة Voyageur Leather الضوء على التصاميم الأعلى مبيعاً من مجموعة Voyageur nylon لكن في جلد فاخر. بطابعها العملي، الأنيق والراقي، تُعتبر هذه التشكيلة مثالية للتنقل اليومي، السفريات القصيرة ورحلات عطلة نهاية الاسبوع.

أما Mariella المصقولة والراقية فتُعتبر مجموعة فاخرة لسيدات اليوم اللواتي يرغبن تجاوز كل الحدود، ويتولين ريادة حمل المسؤوليات بأناقة مريحة ومحبوبة جداً. هذه التشكيلة التي لا تتبع أي موسم، المبتكرة من أرقى أنواع الجلود والمتقنة يدوياً مع تفاصيل مذهلة، متوفرة في سلسلة من التصاميم الأنيقة وعالية الأنوثة. ولهذا الربيع، تم الارتقاء بالمجموعة مع لون زهري (blush) ناعم ومرهف ومع تصاميم جديدة.

كما تواصل تومي Tumi التوسع في ابتكارات أكسسواراتها مع مجموعة المنتجات الجلدية الصغيرة Belden. بتصميمها العملي والمدمج، تعتبر هذه التجهيزات الرفيقة المثالية لحقائب النهار من تومي Tumi.