امنحي لحظات العطاء في رمضان جمالاً فريداً مع منتجات Nayomi

تتوافق مقولة " كلما زاد العطاء، زاد الدلال" بشكل تام مع روح المشاركة والعطاء في شهر رمضان المبارك. ولمنح لحظات العطاء جمالاً فريداً في الشهر الفضيل، دللي نفسك أو من تحبيّن بتصاميم استثنائية من ملابس المنزل وملابس النوم وحتى الملابس الداخلية من مجموعة رمضان 2018 الحصرية من نعومي Nayomi.

كافئي نفسك بطقمي بيجامة بسعر لا يقاوم وهو 199 ريال/درهم فقط أو هادي نفسك أو صديقتك العزيزة بأي من قمصان النوم القصيرة من التشكيلتين الأشهر لدى نعومي Nayomi وهي تشكيلة قمصان النوم غلامورس الجذابة ذات التفاصيل الدقيقة أو تشكيلة قمصان النوم الكاجوال ذات التفاصيل البسيطة، كلا القميصين القصيرين بـ149 ريال/درهم فقط. يمكنك أيضاً أن تدللي من تحبين بأي 4 منتجات من ملابس النوم القطنية بـ199 ريال/درهم فقط.

سحر رمضان لا يكتمل إلا مع العطور المميزّة، إليكِ مجموعة آسرة من العطور وماء العطر وأطقم هدايا من تشكيلتنا لمنتجات الجمال وإصدارات محدودة من أطقم الهدايا لعطور الجسم وغيرها لاستخدامك الشخصي أو كهدية لشخص عزيز على قلبك.

لحضور مميّز في رمضان اختاري من مجموعة نعومي Nayomi ذات الإصدار المحدود من أطقم العطور داخل حقائب صغيرة مصممة باحتراف، حيث يمكنك شراء طقمين بـ299 ريال/درهم. أضفي اللمسة الأخيرة على قائمة "الهدايا" باختيار أفضل أنواع الخفاف والجوارب والاكسسوارات واحصلي صندوق هدايا جميل مع كل عملية شراء في المعارض.

لكن قائمة الهدايا المميزة والعروض لا تنتهي هنا، ستحصلين على حقيبة سفر مجانية عند أي شراء بقيمة 449 ريال/درهم أو أكثر. وعندما تبلغ قيمة فاتورتكِ أكثر من 699 ريال/درهم ستربحين قسيمة خصم بقيمة 20% وسيمكنكِ صرفها خلال زيارتكِ اللاحقة للمعارض بعد شهر رمضان.