متجر "ترايانو" ينطلق في حلة جديدة

شقّ متجر "ترايانو" طريقه نحو آفاق جديدة مع افتتاح قسم جديد للألبسة الجاهزة للنساء، استقبالاً لموسم الربيع.

تحتفي تشكيلة ربيع وصيف ۲۰۱۸ بالحركة والحيوية، ما يعكس موضة هذا الموسم وألوانه الزاهية. واعتُمد المنطاد كعنصر رئيسي لتصوير التصاميم، وتجسيد الحيوية والطاقة وموضوع الحملة "انطلقي نحو آفاق جديدة".

واستغنم "ترايانو" هذه المناسبة أيضاً لإعادة تقديم مفهوم السرد القصصي من خلال "حديقة الخيال" ، التي تحتضن الطبيعة في بيئة خيالية داخل المتجر، تنمو وتتغير على مر المواسم لتشكل متجراً متكاملاً متعدد الأقسام.

تم اختيار ماركات ومجموعات التشكيلة بعناية ودقة على يد باعة المتجر الذين تفقدوا آخر صيحات دور العرض وأكثر التصاميم تميزاً. فالأقمشة المستعملة والألوان والرسوم تعكس هوية التشكيلة العصرية وتضيف عنصر الإلهام إلى تجربة زوار المتجر.

تضم التشكيلة ماركات عالمية تتنوّع بين ماركات المصممين، والماركات العصرية، وماركات للاطلالات اليومية مثل أليس وأوليفيا Alice & Olivia، وكيندال + كايلي Kendal & Kylie، وMM6 من "ميزون مارتن مارجيلا" MM6 by Maison Martin Margiela، و"مانيش أرورا" Manish Arora، و"ريد فالنتينو" Red Valentino، و"روبرتو كافالي" Roberto Cavalli، و"تاداشي شوجي" Tadashi Shoji، و"تالبوت رنوف" Talbot Runhof. وسيحوي القسم الجديد للألبسة الجاهزة للنساء غرفاً خاصة لتبديل الملابس وأخرى للشخصيات البارزة بالإضافة الى خدمات متخصصة أخرى يمكن أن يستفيد منها الزوار كخدمة ركن السيارات، والتوصيل المجاني، والتسوق الشخصي.

تم إطلاق القسم الجديد في عرض أزياء فريد من نوعه بالتعاون مع "مانيش أرورا" Manish Arora، أحد المصممين المعاصرين الأكثر شهرة وإلهامًا في عالم الموضة اليوم.

وقد علقت المديرة العامة للمتجر، شارميلا مرات، قائلة: "عنوان تشكيلة الربيع، "انطلقي نحو آفاق جديدة "، يرمز إلى الابتكار والاكتشاف، ويزيل الستار عن قسم الألبسة الجاهزة للنساء الذي قمنا بافتتاحه حديثاً. ومع هذا الاعلان يتحوّل "ترايانو" من متجر يقدم منتجات موجهة إلى فئات محددة من الزبائن إلى وجهة تسوق شاملة تضم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات فضلاً عن التجارب الاستثنائية التي نعد ضيوفنا بها من خلال اختيارنا الدقيق لماركات عالمية وإقليمية فاخرة للأزياء والجمال. ننتطلع قدماً إلى هذه الرحلة، ويسرنا الترحيب بكم في متجرنا في ياس مول، أو على موقعنا الالكترونيtryano.com."

تمكّن متجر "ترايانو" الحائز على عدة جوائز منذ افتتاحه من تطوير عرضه مع الحفاظ على مكانته كوجهة تسوق رائدة تسحر الضيوف وتقدم تجارباً استثنائية ملهمة.