Purification Gracia تتعاون مع بنان علاونة

تفتخر بوريفيكاسيون غارسيا Purification Gracia، مصممة الأزياء والأكسسوارات الإسبانية الشهيرة عالمياً، بالجمع بين روح الابتكار، الجماليات المعاصرة والأناقة المريحة.

من خلال التعاون المتكرر والدائم مع فنانين ومبدعين من جميع أنحاء العالم، يمكن رؤية وملاحظة هوية العلامة التجارية، استخدامها للألوان، طابعها الهندسي وإحساس الفكاهة لديها من خلال العديد من التعاونات الفنيّة، مثل مع كارلوس ماسيا، نيكو مونويرا، صوفيا تابواس وحتى رودريغو بينتوس. يطلق هذا المجتمع من "المفكرين" دعوة إلى الفنانين من الصناعات كافة: التصميم، التكنولوجيا، الفنون الجميلة، الموسيقى والأفلام المستقلة.

تغمر بوريفيكاسيون غارسيا حماسة شديدة لتطوير وتنمية مجتمع العلامة التجارية الفني في الشرق الأوسط، وتقدم أول تعاون لها مع مصممة المحتوى الرقمي بنان علاونة.

 

 

بدأت بنان علاونة مسيرتها المهنية كمصممة جرافيك، وانجذبت إلى تصميم وإخراج الصفحات وابتكار المحتوى، إلى جانب قدرتها على تحويل الصفحات البيضاء إلى رحلة بصرية عالية الإلهام. وبدفع من حماسها المتواصل، تقدمت في مسيرتها لتعمل في مجال الإعداد لجلسات التصوير (prop styling). قدّمت لها مهاراتها وموهبتها الإلهام لخلق إعدادات استثنائية للافتتاحيات الصحفية. في عملها، نجحت في عرض منتجات عادية بأسلوب فنيّ، ملهم وحديث.

وكواحدة من روّاد صناعة النشر الرقمي الآخذة في الانتشار والتوسّع، ركّزت بنان على ابتكار أفلام فيديو سريعة وقصيرة لبوريفيكاسيون غارسيا، مع تسليط الضوء على مجموعة الربيع واستخدام الرموز الرئيسية للعلامة التجارية من بينها مفهوم المكعّب و"الأوريغامي" (origami).

وكما يظهر في أفلام الفيديو، جمعت بنان صور فوتوغرافية للمجموعة وجعلتها تتحرك بطريقة تبدو فيها مثل فيلم قصير. وبواسطة أحد الرموز، "الأوريغامي"، استخدمت بنان فن طيّ الأوراق الياباني  لتسلّط الضوء على الرمز الثاني، المكعّب – الرمز الذي يشكّل مصدراً ثابتاً للإلهام بالنسبة لبوريفيكاسيون غارسيا، والذي يرمز إلى التماثل، الألوان، الحد الأدنى في التصميم والنقاء.